ام نايف11

ام نايف11 @am_nayf11

عضوة فعالة

بنات جبت لكم شي غريب تعالوا شوفو

العناية بالبشرة

بنات جبت لكم شي غريب انا بالنسبة لي غريب و**** اول مرة ادري عنة الشي هي((الدلكة اسودانية)) والله يبنات رهيبة اقلكم السالفة انا لي صديقة سوادنية وجتني وانا حامل ويو م شافت السواد الي في عنقي قالت ليش ماتستعملي الدلكه قلت وش يعني دلكة قالت وطلح بعد قلت شورك وهداية الله الدلكة تفتح لون البشره بشكل رهيب وتنعم تخلي بشرتك زي البيبي وكانك حاطة مرطب والطلح يضيق المنطقة الي بالي بالك يستخدمونه زي السونايتبخرون في تحطينة تحتك وتجلسين على كرسي مفتوح من تحت وتتلحفين بشئ ثقيل حتى ماتختنقي من ريحه البخور والله نثنينهم طبيعين وقالتلي عن بودرة التضييق السودانية بس هذي والله خفت منها الي جربها تقلنا الله يوفقها:26:
79
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعوديــــــه,,
ايوه الدلكه راااااائعه ..
بس الطلح ماجربته ..
&ام ملوكة&
&ام ملوكة&
الدلكه السودانيه رووووووووووووعه , بس اللي لاحظته انها تنعم الجسم مررررررررررره , تصيرين كأنك زبده من النعوووومه , وتعطي لمعه خيااااليه للجسم , انا جربتهـا يوم زواجي ثلاث جلساات مع حماام مغربي كـان وااااااااااااااو بصرااحه &&&

الله يجزاااك خير ذكرتني فيها بسويها قرييب ان شاء من زمان ما اهتميت في نفسي ,, بس ياليت تقولين لنا معلومات عن الطلح هذا كيف شكله , بودره ولا كيف؟؟؟
مشكوووره يالغلا
طاوية الهم
طاوية الهم
تعرفي احد بجده يسويها
نورالجنة
نورالجنة
من مستحضرات التجميل ما يجب على الحامل ان تتجنبها هذا الحال مع المستحضرات التي فيها كمية محدودو من العطور

فما بال البخور
اليكي هذه المعلومة المفيدة
ترجمتها من موقع
http://www.americanpregnancy.org/pregnancyhealth/saunas.html

العديد من النساء الحوامل ، ويجلسن في الساونا و يبدو لهن وكأنه وسيلة رائعة لتخفيف آلام العضلات المتصلة بالحمل. ومن المهم توخي الحذر عند اختيار ساونا للاسترخاء وتخفيف الآلام. يمكن أن يسبب ارتفاع الحرارة حمامات البخار ، وهي ارتفاع درجة حرارة الجسم بشكل غير طبيعي.


ما هو القلق من حمامات البخار أثناء الحمل؟

يمكن ووفقا لمنظمة مبحث Services (OTIS), (أوتيس) ، ودرجة حرارة الجسم من 101 درجة فهرنهايت والمذكورة أعلاه تثير القلق أثناء فترة الحمل. وقد أظهرت بعض الدراسات زيادة خطر العيوب الخلقية في المواليد من النساء اللواتي كان لزيادة درجة حرارة الجسم خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.

لا ينصح الكلية الأمريكية لأطباء النساء والتوليد بالساونا او حمامات البخار اثناء الحمل
.

وهناك أنواع مختلفة من حمامات البخار ، ويتم برمجة كل ساونا للحفاظ على درجة حرارة مختلفة ، ومستوى الرطوبة. قبل اختيار لاستخدام الساونا خلال فترة الحمل ، فمن الأفضل طلب المشورة من أخصائي الرعاية الصحية.


و تجنبي ايضا ان تستخدمي ماء ساخن جدا اثناء الاستحمام الافضل ان تكون درجة حرارة الماء تزيد عن درجتك بدرجتين و ليس اكثر


ارجوا ان تكون هذه المعلومات مفيدة لك
randa777
randa777
ايش هذه الدلكه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟