*-* أمــيــرة الــورد*-*
مرحبا
تلاقين في العويس كذا محل
انا سويتها عند خيط الابره في الجهه الي لم المسجد وسوق الذهب
بس انا جبت القماش والموديل والشرايط وهم يوفرونها لك ان بغيتي