manar-s
•
بنتي الشد في يديها ورجولها كلها اذا انقلبت تبكي ما تتحمل ولا تجلس بس على ظهرها وادا جلستها تنحني ظهرها وتلصق رجولها وربي تعبت منها المشكله صيياااحه بشكل رهي
- ادهنيلها جسمها بزيت زيتون مقريء عليها مع الصدقه والدعاء والاستغفار . ربي يشفيها وتشوفيه بافضل حال. امانه ادعيلي لابني ربي يشفيه من فرط النشاط وتشتت انتباه
جربي هاد العلاج باذن الله رح تستفيدي ابني كان معه ضمور بالدماغ وتشنجات كان ما يقلب وداءم البكاء لا ينام مايشوف بعيونو قال الدكاترة لنا رح يبقى طريح الفراش طول حياته ولا بيتعلم جربت معاه ديباكين .فينو باربيتال .والسابريل ولم يستفد حتى اعطيته هذه الخلطة وبداء التحسن بالتدريج زالت التشنجات واصبح ينام هادء واصبح يتقلب ويحبو ويمشي ويلعب مع اخته الاكبر وهذا العلاج عبارة عن حبة بصل حلو تغلى ع قليل من اليانسون على كوب ماء ويعطى هذا اماء للطفل يوميا على الريق تابعي على هذا العلاج وباذن الله ستجدين الفرق
الصفحة الأخيرة