ام غدير
ام غدير
وانا صارلي ثلاث شهور وانا آخذ الحبوب

الله يشفي الجميع
رودينه
رودينه
مشكوره اختى ام غدير
بس ممكن أسئلك أذا مافيها ثقل عليك

كيف تحسى بعد هذى الفتره فى تحسن

انا صارلى شهرين لاكن مافى اى تحسن الوزن مانزل والجفاف وتساقط الشعر

ارجوكى ياختى ان تساعدينى

والله يشفى الجميع