!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
مبروك الله يهنيكي

ودي اشوف ووجهك حطي صورتك هههههههه امزح معك ياقلبي
حاسه من وصفك انه طالع النفخ حلو ماشاء الله

انا بالعاده مايعجبني النفخ على الفنانات يصير مدري شلون من فوق نحيف ومن تحت متورم كانه الضرس متورم .. وانتي تقولين انهم نفخوا من عند الحواجب قصدك يعني حدود الوجه من فوق ؟
MOONY*ANGEL*HEART
MOONY*ANGEL*HEART
الحمدلله على سلامتك تركوازية
بس انا استغرب من شي واحد كل الي دخلوا اما مهنئين او متوفين فسؤالي هو
الي هنت اختنا تركوازية هنتها على الاستجابة للمعصية ونسيت ما تذكرها بهذه النقطة؟
والي خافت ومستنكرة وخزات الابر وخايفة على مدى نجاح العملية ما فكرت تخاف من مقابلة رب العزة والجلال الخلاق الي قال في كتابه العزيز ولقد خلقنا الانسان في احسن تقويم ما تخاف لما تقابله يوم الحساب بخدود غير الي خلقهم اش راح تقول وعرفت تخاف من فشل العملية؟
حبيبة قلبي تركوازية لا تزعلي من كلامي انا على فكرة كنت زيك ازعل يا عمري لاني مااطيق وانا فرحانة بشي تجي وحدة تنكد عليا بالمواعظ .. والله الي اكتبه حبا فيك وفي كل وحدة دخلت وغيرة على دين حبيبك محمد الي نبغى ندافع عنه وناخد حقه كيف نعمل هذا الشرف واحنا نجري ورا دعايات الترف
اعرف اعرف الخدود صغيرة البشرة شاحبة والدين يطلب الجمال ويحث عليه .. ويمكن نقدر نلاقي فتوى من مليون نقتنصها اقتناصا من فم عالم يفتي بهواه عشان ننفذ نحن بسرعه هدا احنا كلنا البنات مش وحدة ولا اتنين اعترف.. لكن يا عمري ضعي لك اولويات حطي سلبيات عمل العملية هذه الي عملتيها وحطي ايجابياتها والله ان ايجابياتها كلها محصورة في كلمتين (جمال مؤقت) اما السلبيات شوفيها وكل وحدة تشوفها بعدين تفكر مع نفسها :غضب الله_ الاستجابة لوعد ابليس الذي وعده الله في موقف العصيان الاول والرهيب (وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً) (النساء : 119 )
شايفه رد الله على هذا التحدي؟ طبعا كل وحده ممكن تقول هادي اش فيها كبرت الموضوع هو تحسين لشكل الخد .. الي تقول كدا اقلها لا والف لا لا تضحكي على نفسك تخادعي الله؟؟؟ لو انه تحسين للبشرة
ما كان الي تخرج من العملية تقول وجهي انبدل... صرت وحده تانية ... ولو ان المسالة ماهي تغيير ولا تدخل في خطورة تغيير خلق الله ما كان ولا وحده خافت الا لانكم عارفين انو فيها احتمالية الفشل وفيها اضرار ممكن تحدث والعمل الي فيه خطر متوقع على الجسد فهو حرام ويدخل في التهلكة ولهذا لما ننظر للحكمة من تحريم تغيير خلق الله نجد انه دائما مرتبط بضرر يلحق الجسم او متوقع حدوثه زي الوشم وتعذيب الجلد بغرس الابر ... لا تغالطوا الحقيقة لا تعمي ابصاركم التمثليات والممثلات والله انهم كاذبات صورة يحبها الرجل لكن ما يقدر يعيش معاها لو خيرتيه يعيش الا ان كان من طينتها
قبل لا نسال نفسنا اش نبغى نسوي في انفسنا لازم نسال انفسنا نحن ليش عايشين عشان على هذه الحدود وهذا الاساس نمشي صح واله يسال ...(أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ) (الأعراف : 99 ) احبكم في الله .. من ارادت غير ما قلت او كرهت قولي فقط ارجوها رجاءا خاصا ان تتكتم على رفضها وانها ما تشيع الرفض بين المسلمات الي نفسهم يهتدوا مش مشكلة كل نفس بما كسبت رهينة بس لا تجاهروا بالمعصية والي غضبت من كلامي تسامحني الله يسامحنا ويهدينا جميعا انا دايما ادعي لنفسي وادعيلكم لاننا اخوات مسلمات واحب لكم الخير
MOONY*ANGEL*HEART
MOONY*ANGEL*HEART
متوفين=متخوفين (اسفة خطأ مطبعي)
ALEMBRATORH
ALEMBRATORH
تركوازيه اسال الله القادر على كل شئ ان يهديكي والله جمال الاخره اكثر هل تعلمين مدى جمال الحور العين الذي اخذ عقولنا قال السعدي رحمه الله :

" أي : ولهم حور عين ، والحوراء : التي في عينها كحل وملاحة ، وحسن وبهاء ، والعِين : حسان الأعين وضخامها ، وحسن العين في الأنثى من أعظم الأدلة على حسنها وجمالها .

( كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ ) أي : كأنهن اللؤلؤ الأبيض الرطب الصافي البهي ، المستور عن الأعين والريح والشمس ، الذي يكون لونه من أحسن الألوان ، الذي لا عيب فيه بوجه من الوجوه ، فكذلك الحور العين ، لا عيب فيهن بوجه ، بل هن كاملات الأوصاف ، جميلات النعوت . فكل ما تأملته منها لم تجد فيه إلا ما يسر الخاطر ويروق الناظر " انتهى .

" تفسير السعدي " (ص 991) .

2. قوله تعالى : ( كَأَنَّهُنَّ الْيَاقُوتُ وَالْمَرْجَانُ ) الرحمن/58 .

قال الطبري رحمه الله :

" قال ابن زيد في قوله ( كأنهن الياقوت والمرجان ) : كأنهن الياقوت في الصفاء , والمرجان في البياض ، الصفاء صفاء الياقوتة ، والبياض بياض اللؤلؤ " انتهى .

" تفسير الطبري " ( 27 / 152 ) .

3. قوله تعالى في وصف نساء الجنة في سورة الواقعة : ( إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاءً . فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا . عُرُبًا أَتْرَابًا ) الواقعة/35-37 .

قال ابن كثير رحمه الله :

" قوله ( عُرُباً ) : قال سعيد بن جبير عن ابن عباس يعني : متحببات إلى أزواجهن ، وعن ابن عباس : العُرُب العواشق لأزواجهن , وأزواجهن لهن عاشقون .........

وقوله ( أَتْرَابا ) قال الضحاك عن ابن عباس يعني : في سن واحدة ثلاث وثلاثين سنة ........
نراهم فقط من الوصف قال ابن حجر رحمه الله :

الحور التي يحار فيها الطرف يبان مخ سوقهن من وراء ثيابهن , ويرى الناظر وجهه في كبد إحداهن كالمرآة من رقة الجلد وصفاء اللون .
فلو أطلت بوجهها لأضاءت ما بين السماء والأرض ، فأي نور وجمال في وجهها ! وطيبُ ريحها يملأ ما بين السماء والأرض ، فما أجمل ريحها !

وأما لباسها ؛ فإن كان المنديل الذي تضعه على رأسها خير من جمال الدنيا وما فيها من متاع وروعة وطبيعة خلابة وقصور شاهقة وغير ذلك من أنواع النعيم ، فسبحان خالقها ما أعظمه ، وهنيئا لمن كانت له وكان لها
ومن أجل أن أعداء الإسلام يوجهون إليك الأضواء ، ويريدون لك التفسخ والانحلال باسم الحرية ، أيتها الأخت المسلمة : سأعرض عليك ( صفات نساء الجنة ، وصفات نساء النار ) فاختاري أنت الطريق ، قال تعالى : { فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولاً معروفاً * وقَرْنَ في بيوتكن ولا تبرجَّن تبرج الجاهلية الأولى * وأقمن الصلاة وآتين الزكاة وأطعن الله ورسوله } . * ( فلا تخضعن بالقول ) المراد بالخضوع هنا أن ترقق المرأة صوتها أمام غير المحارم من الرجال ، أو تبتسم في وجوههم ، أو تمازحهم فيطمعوا فيها . * ( وقرن في بيوتكن ) ابقين في البيوت .. فبقاء المرأة في بيتها خير لها ، فلا تزاحمي الرجال الأجانب ، ولا تكثري من الخروج بلا حاجة ، وإذا خرجت لحاجة فاخرجي محتشمة ، والتبرج هو إظهار شيء من الزينة ، سواء زينة الجسم ، أو زينة الملابس ، فإخراج الذراع من شِق العباءة تبرج ، وكذلك إخراج جزء من الساقين ، أو النحر ، أو الشعر ، أو لبس الملابس الضيقة ، مثل : البنطلون ، أو الشفّافة ، وكذلك الذهب ، والطيب ، وسائر الزينة أمام غير المحارم تبرج .

أما نساء النار ، فقد وصفهن رسول الله r في الحديث : (( ونساءٌ كاسياتٌ عارياتٌ ، مائلات مميلات ، رؤوسهن كأسنمة البُخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ، ولا يجدن ريحها )) .

* ( كاسيات عاريات ) : أي عليهن لباس غير ساتر ، أو عاريات من الحياء
* ( مائلات مميلات ) : أي منحرفات عن الطريق المستقيم والحشمة ، وتميل معهن القلوب المريضة .

* ( رؤوسهن كأسنمة البخل المائلة ) : أي تجمع شعرها من الخلف كسنام الب***. .

أيتها الأخت المسلمة : عرضنا عليك صورة لصفات نساء الجنة ، وصورة لنساء النار فاختاري أي الطريقين ؟


ملكة جمال الجنة
جالسة فى قصرها الجميل ترتدى أجمل الثياب
.....و حولها الخدم من كل مكان ...... بإشارة من أصبعها يهرول الجميع لتنفيذ أوامرها...... بأمنية تخطر على بالها يتحقق المحال ......... تحتار ........ آين من جواهرها التى لاحصر لها سترتديها اليوم لحبيبها .......


عزيزى القارئ لعلك تظنها زوجة أحد من المؤمنين من الحور العين
........


لا ياصاحبى
..... فإنها أكثر جمالا و ملكا و تنعما ....... أتدرى من هى ؟ ............


إنها المسلمة المؤمنة التى أطاعت ربها
..... نفذت أوامره ....عاشت فالدنيا محافظة على صلاتها .... محافظة على حجابها .... متصفة بأجمل صفات الحياء والأخلاق ...سؤل رسول الله – صلى الله عليه وسلم- : "نساء الدنيا أفضل أم الحور العين ؟؟ ... قال: بل نساء الدنيا أفضل .. قيل : بما ذلك؟!! ..... قال : بصلاتهن و صيامهن وعبادتهن لله ألبس الله وجوههن نورا و أجسادهن الحرير "


فيا أيتها المسلمة
.... ألا ترضين بأن تكون ملكة الجنة المتوجة , تنتقين بين أصناف النعيم كما تشائين ؟!!!


أختاه لا تتركى صلاتك
أختاه أكرمى نفسك بحجابك
أختاه برى والديك
أختاه و الله قلبك أرق و أغلى من أن تؤذيه بعلاقات محرمة قبل الزواج
ادخرى قلبك النفيس و الجأى بالدعاء الى الله أن يرزقك زوجا يعوضك ما قد تتصورين فواته عليكى من متعة قبل الزواج


قاصرات الطرف لا تبغي سوى *** محـبوبـها مـن سـائر الشـــبـان
يحار منه الطرف في الحسن الذي *** قد أعطيت فالـطرف كالحيـران
والشمس تجري في محاسن وجهها *** واللـيل تحت ذوائـب الأغـصان
حـمر الخــدود ثغـورهـــن لآلـــئ *** ســود العيون فــواتر الأجــفـان
واللـون كـاليــاقوت والـمرجــان يـدو حيـن يبـسـم ثغــرها *** فيضيء سقف القصر بالجدران ولكن كل هذا الجمال للحور العين لا يصل بهن إلى نساء الدنيا ومكانتهن
إن هن اطعنا الله ورسوله .

وكما جاء في الأحاديث فان المرأة إن دخلت الجنة تكون هي الاميره
والحور العين خدامها وتحت إمرتها ، وبالتالي فهي أجملهن وأحسنهن
وان شئت فقل هي جميلة الجميلات .
فهل تريدين أن تكوني جميلة الجميلات حقا ً ؟!.
نعم اريد هذا حقا
اتمنى انكم استفدتم
ادري اني طولت عليكم
لاكن والله ماكتبته الا من حبي لكن وخوفي عليكن من نار جهنم والله يهديكي ياخت
تركوازيه احبك في الله
هنيه الغنيه
هنيه الغنيه
ALEMBRATORH
ممكن أسألك سؤال بس لا تعصبين..والله اني محتاره وودي في اجابه
شفتك فاهمه ماشأء الله وقلت اقتنص هالفرصه..
اللحين الواحد لما يدخل الجنه يتزوج 72 حورية من حور العين وزوجته منهن؟؟
احنا مالنا حور عين يعني ليه الرجال له حور العين ويكون متشوق لهن واحنا؟؟؟ومرته
يخليها ويودرها وهي بتشاركه مع 72 حور عين
يجوز اكون حوريه من حور العين ويكون زوجي(اذا تزوجت) لي انا وحدي وبس؟؟؟
بما ان الجنه فيها اللي نشتهيه اكيد يجوز هالشي صح ولا لأ؟؟؟
لا تعصبين ولا تقولين لي كلام جارح لوووول..تراني هبله والله..واسألتي مرات تنفهم غلط
إسألي امي بعد...