السلام عليكم اخواتي الغاليات
حبيت افضفض لكم شوي انا متزوجه وبعيده عن اهلي مره واهل زوجي كلهم ساكنيين ف نفس المنطقه كانت علاقتي فيهم قويه وكويسه المشكله ان اخت زوجي باقي بنت كارهتني وتتكلم ف ظهري من يوم ماتزوجت اختي ولد عم زوجي تقول انتي اللي زوجتيه اختك وعندما واجهتها قالت انا كارهتك كارهتك وترى احنا نتكلم في ظهرك صراحه انصدمت طبعاً انا قلت لها الله يسامحكم وعادي تكلموا فيني اللي قاهرني اسلوبها زفت معي تشبهني الله يعزكم ويكرمكم بالحذيان انا انقهرت بس مارديت عليها والعائله كلها حاقده علي ولا احد منهم يكلمني ساااااحبين علي ولااحد منهم صار يدخل علي نفسي ادري ايش السبب ليش انقلبوا علي فجأه صراحه شاكه في زوجة اخو زوجي احسها هي تحرشهم علي لانهااقطعتني وهي كانت اكثر وحده تجيني وكانت ماتحب اهل زوجي فجاه صارت علاقتها قويه فيهم وهي الله يهديها ويهدينا جميعاً تحب القال والقيل الي خلني اشك فيها لانها دقت علي تقول احد جايب لك كلام عني عشان كذا شكيت فيها يابنات مليت مقهوره من زعلهم الي بدون سبب كله بس علشان اختي تزوجت ولد عمهم مدري كيف اتصرف معاهم تخيلوا قابلت اخت زوجي الثانيه واقفه قدام وجهي والله مهان ف خاطرها تقول كيفك صراحه زعلت وهي كانت قبل تشيلني من الارض ايش اسوي تكفون حسبي الله ونعم الوكيل معاد صرت اجيهم الا مره ف الشهر
استغفر الله العظيم واتوب اليه..
سهرانه22 @shranh22
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام الوردالجوري
•
لا اله الا الله اتركيهم لا تحاسبينهم اهم شئ انتي ما قلتى شئ تندمين عليه حسبي الله ونعم الوكيل
والله يااختي لاتكثرين روحات لهم يملوا منك ولا تطولي لما تروحي لهم وانشغلي بنفسك وببيتك واذا بتلتحقي بتحفيظ او شى افضل
واهم شى ام زوجك اذا كويسه كلميها يوميا او اتصلي بها بين فتره وفتره اذا رسميه علاقتكم واذا قالت لك تعالي روحي
واهم شى ام زوجك اذا كويسه كلميها يوميا او اتصلي بها بين فتره وفتره اذا رسميه علاقتكم واذا قالت لك تعالي روحي
nonan123
•
ادعي الله انهم يعرفون الحقيقة اذا انتي مظلومه وانهم يحبوكي و ادعي كمان انك تعرفي سبب كرهم لك وباذن الله تنعرف الحقيقة واحسني الظن بالي شاكه فيها واخت زوجك قولي لها وكل من يعترض هذا نصيب ورزق ومكتوب قبل لاتولد وذكريها باية وعسى ان تكرهوا اللى اخرها ولا تقطعيهم وعامليهم بالاحسان والطيبه والتسامح
وقوله تعالى: { ولا تستوي الحسنة ولا السيئة} أي فرق عظيم بين هذه وبين هذه، { ادفع بالتي هي أحسن} أي من أساء إليك فادفعه عنك بالإحسان إليه، كما قال عمر رضي اللّه عنه: ما عاقبت من عصى اللّه فيك بمثل أن تطيع اللّه فيه. وقوله عزَّ وجلَّ: { فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم} وهو الصديق أي إذا أحسنت إلى من أساء إليك قادته الحسنة إليه إلى مصافاتك ومحبتك والحنو عليك حتى يصير { كأنه ولي حميم} أي قريب إليك من الشفقة عليك والإحسان إليك، ثم قال عزَّ وجلَّ: { وما يلقاها إلا الذين صبروا} أي وما يقبل هذه الوصية ويعمل بها إلا من صبر على ذلك، فإنه يشق على النفوس، { وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم} أي ذو نصيب وافر من السعادة في الدنيا والآخرة، قال ابن عباس في تفسير هذه الآية: أمر اللّه المؤمنين بالصبر عند الغضب، والحلم عند الجهل، والعفو عند الإساءة، فإذا فعلوا ذلك عصمهم اللّه من الشيطان، وخضع لهم عدوهم كأنه ولي حميم، وقوله تعالى: { وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ باللّه} أي أن شيطان الإنس ربما ينخدع بالإحسان إليه، فأما شيطان الجن فإنه لا حيلة فيه إذا وسوس، إلا الاستعاذة بخالقه الذي سلطه عليك، فإذا استعذت باللّه والتجأت إليه كفه عنك ورد كيده، وقد كان رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم إذا قام إلى الصلاة يقول:(أعوذ باللّه السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه) ""رواه الإمام أحمد وأصحاب السنن"".
وقوله تعالى: { ولا تستوي الحسنة ولا السيئة} أي فرق عظيم بين هذه وبين هذه، { ادفع بالتي هي أحسن} أي من أساء إليك فادفعه عنك بالإحسان إليه، كما قال عمر رضي اللّه عنه: ما عاقبت من عصى اللّه فيك بمثل أن تطيع اللّه فيه. وقوله عزَّ وجلَّ: { فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم} وهو الصديق أي إذا أحسنت إلى من أساء إليك قادته الحسنة إليه إلى مصافاتك ومحبتك والحنو عليك حتى يصير { كأنه ولي حميم} أي قريب إليك من الشفقة عليك والإحسان إليك، ثم قال عزَّ وجلَّ: { وما يلقاها إلا الذين صبروا} أي وما يقبل هذه الوصية ويعمل بها إلا من صبر على ذلك، فإنه يشق على النفوس، { وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم} أي ذو نصيب وافر من السعادة في الدنيا والآخرة، قال ابن عباس في تفسير هذه الآية: أمر اللّه المؤمنين بالصبر عند الغضب، والحلم عند الجهل، والعفو عند الإساءة، فإذا فعلوا ذلك عصمهم اللّه من الشيطان، وخضع لهم عدوهم كأنه ولي حميم، وقوله تعالى: { وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ باللّه} أي أن شيطان الإنس ربما ينخدع بالإحسان إليه، فأما شيطان الجن فإنه لا حيلة فيه إذا وسوس، إلا الاستعاذة بخالقه الذي سلطه عليك، فإذا استعذت باللّه والتجأت إليه كفه عنك ورد كيده، وقد كان رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم إذا قام إلى الصلاة يقول:(أعوذ باللّه السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه) ""رواه الإمام أحمد وأصحاب السنن"".
nonan123
•
nonan123 :ادعي الله انهم يعرفون الحقيقة اذا انتي مظلومه وانهم يحبوكي و ادعي كمان انك تعرفي سبب كرهم لك وباذن الله تنعرف الحقيقة واحسني الظن بالي شاكه فيها واخت زوجك قولي لها وكل من يعترض هذا نصيب ورزق ومكتوب قبل لاتولد وذكريها باية وعسى ان تكرهوا اللى اخرها ولا تقطعيهم وعامليهم بالاحسان والطيبه والتسامح وقوله تعالى: { ولا تستوي الحسنة ولا السيئة} أي فرق عظيم بين هذه وبين هذه، { ادفع بالتي هي أحسن} أي من أساء إليك فادفعه عنك بالإحسان إليه، كما قال عمر رضي اللّه عنه: ما عاقبت من عصى اللّه فيك بمثل أن تطيع اللّه فيه. وقوله عزَّ وجلَّ: { فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم} وهو الصديق أي إذا أحسنت إلى من أساء إليك قادته الحسنة إليه إلى مصافاتك ومحبتك والحنو عليك حتى يصير { كأنه ولي حميم} أي قريب إليك من الشفقة عليك والإحسان إليك، ثم قال عزَّ وجلَّ: { وما يلقاها إلا الذين صبروا} أي وما يقبل هذه الوصية ويعمل بها إلا من صبر على ذلك، فإنه يشق على النفوس، { وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم} أي ذو نصيب وافر من السعادة في الدنيا والآخرة، قال ابن عباس في تفسير هذه الآية: أمر اللّه المؤمنين بالصبر عند الغضب، والحلم عند الجهل، والعفو عند الإساءة، فإذا فعلوا ذلك عصمهم اللّه من الشيطان، وخضع لهم عدوهم كأنه ولي حميم، وقوله تعالى: { وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ باللّه} أي أن شيطان الإنس ربما ينخدع بالإحسان إليه، فأما شيطان الجن فإنه لا حيلة فيه إذا وسوس، إلا الاستعاذة بخالقه الذي سلطه عليك، فإذا استعذت باللّه والتجأت إليه كفه عنك ورد كيده، وقد كان رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم إذا قام إلى الصلاة يقول:(أعوذ باللّه السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه) ""رواه الإمام أحمد وأصحاب السنن"".ادعي الله انهم يعرفون الحقيقة اذا انتي مظلومه وانهم يحبوكي و ادعي كمان انك تعرفي سبب كرهم لك ...
library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=1737&idto=1737&bk_no=46&ID=1738
خلاص انتي قلتي السبب
لان اختك تزوجت ولد عمهم يمكن اخت زوجك كانت تبغى يتزوجها
وش تبغين فيهم يقولون عنك حذيان ومايكلموك ويسبوك في ظهرك واعترفوا بوجهك وتقول لك اكرهك
مابقى شي ماسووه
خلاص بالطقاق فيهم وفي حبهم
اهانوك لين قلتي بس
لان اختك تزوجت ولد عمهم يمكن اخت زوجك كانت تبغى يتزوجها
وش تبغين فيهم يقولون عنك حذيان ومايكلموك ويسبوك في ظهرك واعترفوا بوجهك وتقول لك اكرهك
مابقى شي ماسووه
خلاص بالطقاق فيهم وفي حبهم
اهانوك لين قلتي بس
الصفحة الأخيرة