السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كل عام وانتم بخير للجميع ..
بنات عطوني نصيحتكم الله يخليكم ماانام الليل من التفكير ..
بقول قصتي بالمختصر المفيد ..
الله اكرمني بعد ثلاث سنوات بالحمل اخر دورة في 9/12/1427
بعد ماخذت كلوميد وابرة تفجيريه الدكتورة الي اخذت عندها الابره عطتني موعد 29/9
للولادة راجعت معاها للشهر الرابع وبعدين غيرت لدكتورة في مستشفى خاص عشان اولد عندهم هذي الدكتورة عطتني موعد في 25/9 ورحت لها في 23/9 كان يوم سبت قالت لي الطفل سليم ونازل الحوض بس تجيني يوم الاثنين عشان اعمل لك تخطيط عشان اشوف اولدك عملية او طبيعي او اعطيكي يومين زيادة قالت لي انتي بدك عملية قلت لها لا ابي طبيعي ليه العملية الجنين فيه شي قالت لا كل شي طبيعي بس احنا خايفين عليه لانه طفل عزيز ماجا بسهولة بس مو مشكلة بعطيكي فرصة تولدي طبيعي انا شكيت انها بتولدني قبل العيد عشان ما اجيها يوم العيد المهم ما ارتحت لكلامها طلعت من عندها متنكده وقلت لزوجي شكلها تضحك علي بتولدني وتخلص مني قبل العيد اذا الطفل سليم ليه الطلق او العملية انا الي اعرفة ان معاية اسبوع ليه استعجل زوجي قال لا يعني مافيه الا انتي بتولدين عندها تلقين فيه مية وحده بتولد عندها بالعيد ماتطمنت قلت له طيب خلينا نمر على دكتورة ثانية رحت للدكتورة الثانية انصدمت لما سمعت الكلام الي قالته الدكتورة الاولى قالت لي لا مش معقول خلاص الطفل سليم ونازل الحوض ليه القيصري ولا الطلق الطفل عزيز وبينزل عزيز بوقته بس هي يمكن عشان العيد بتتخلص منك قالت اعملي تخطيط بس مو عندهم عشان تتاكدين وما احد يضحك عليك يوم الاثنين عملت تخطيط بس مو عندها بمستشفى حكومي قالت لي الدكتورة كل شي طبيعي مافيه داعي للقلق انا الحين بديت اقلق ليه عطوني موعدين للولاده وحده 29 او وحده 25 كذا اكون طوفت حتى لما احط موعد اخر دورة في ا لحساب الي بالمنتدى يعطيني 24 موعد ولادتي
اعرف اني طولت عليكم بس اعذروني اخاف يصير لطفل شي لا سمح الله ايش تنصحوني فيه انا ناوية اروح لها يوم الاثنين الجاي اذا ماولدت واسلم امري لله ومين تقدر تحسب لي صحيح وهل الحمل بالكلوميدولابرة التفجيريه له حساب ثاني غير الحمل الطبيعي .. وتنصحوني اصبر شوي ولا اتوكل على الله واروح لها يوم الاثنين الجاي .
عندي سؤال اخير من صار لها حكه وحساسية في الشهر التاسع انا بموت منها في الفخذ والبطن والساق والصدر في كل اعضاء الجسم وتتنفخ زي العنقز موتتني ابكي منها رحت لاربع دكتورات جلدية ما احد عطاني حل والله منكدة علي
===================== ول كل هذا مختصر مفيد :(
اتمنى احد يرد علي :26: :26:

كــاتــريــن @katryn_1
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

**توته** :
كل سنه وانتي طيبه وعساك من عواده روحي ياقلبي اليوم قبل بكره خصوصا انو اول حمل لك فيه بعض حريم مايجيهم طلق ومنهم اختي وحساب الحمل بالمنشطات زي غيره على العكس ادق لانك تعرفي بالضبط موعد الحمل لما تحدد الدكتوره ايام الجماع انا حملت مرتين بمنشطات واحبسهم كذا ويطلع مره مضبوط والحساسيه جاتني على ولدي الاخير بس راحت بعد الولاده لكن اثارها باقيه لليوم:09: وان شاء الله ربي يطمن قلبك :)كل سنه وانتي طيبه وعساك من عواده روحي ياقلبي اليوم قبل بكره خصوصا انو اول حمل لك فيه بعض حريم...
شكرا حبيبتي توته على الرد
الله يجزاك خير :26:
والي دخلو ولا ردو باخلين بالنصيحه يعني :(
الله يجزاك خير :26:
والي دخلو ولا ردو باخلين بالنصيحه يعني :(

الله يوفقك ويسهل امرك وتوكلي على الله وانا ما حبيت اطلع بدون شي
ويا رب البنات يفيدونك
ويا رب البنات يفيدونك

حبيبيتي اللي كاتبو ربي بيصير ولا تشيلي هم وانشاللة تولدي بالسلامة , انا صار لي نفس الشي حكة وحبوب فبطني. واعطتني الدكتورة دوا حق العنقز اللي لونة وردي وخف الحمدللة

الصفحة الأخيرة
روحي ياقلبي اليوم قبل بكره خصوصا انو اول حمل لك فيه بعض حريم مايجيهم طلق ومنهم
اختي وحساب الحمل بالمنشطات زي غيره على العكس ادق لانك تعرفي بالضبط موعد الحمل
لما تحدد الدكتوره ايام الجماع انا حملت مرتين بمنشطات واحبسهم كذا ويطلع مره مضبوط
والحساسيه جاتني على ولدي الاخير بس راحت بعد الولاده لكن اثارها باقيه لليوم:09:
وان شاء الله ربي يطمن قلبك :)