جنى عمري @gn_aamry_1
محررة
بنات كيف يعني اخذ من اثرها
بنات كيف تاخذون من اثروحدة وكيف تغتسلون فيه لو ساكين ان في ناس كل مادخلتي او دخلوا لعندك تصيرلك مشاكل او ان حدى صايبك عين او حاسدك كيف وليش يناخذ الاثر فهموني وهل هو دينيا مثبت ولا خزعبلات لان انا سمعت فيه بهل منتدى عمري ماسمعت بهل شي اتمنى تفيدوني :)
4
742
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
دودوحبيبي
•
بأمكانك اختي انك تبحثي بالقوقل عن العين والاثر لان الموضوع طويل ومتشعب وحسب معرفتي ان الموضوع مو خزعبلات ومثبت بالاحاديث لان كلامي نقلا عن بعض الشيوخ عبر النت وبعض المشايخ اللي التقيت بهم وهم المعالجين بالقران والرقية
اخذ الاثر
يعني لما تجيك وحده وتتقهوى عندك خوذي فنجالها وحطيه بغضارة او طاسه وصبي فوقه مويه واغسليه بهالمويه
واذا اكلت من التمر او الرطب خوذي فصمها وحطيه بغضاره فيه مويه واغسليه واشربي منه وامسحي به جسمك او مكان العين
او شربي الشخص المعيون منه
او تاخذين فوطه مبلوله بمويه وتمسحين بها نعال المره من داخل لان اكيد فيها عرق برجلينها وبتكونين اخذتي اثرها
وبالنسبة للدين
في حديث عائشة رضي الله عنها : كان إذا اشتكى رسول الله صلى الله عليه وسلم رقاه جبريل قال :" باسم الله يُبْرِيك ، ومن كل داء يشفيك ، ومن شر حاسد إذا حسد ، وشر كل ذي عين ". رواه مسلم .
روى الإمام أحمد من طريق عن أبي أمامة بن سهل بن حنيف أن أباه حدّثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خَرَجَ وساروا معه نحو مكة حتى إذا كانوا بشعب الْخَرّار من الجحفة أغتسل سهل بن حنيف ، وكان رجلا أبيض حسن الجسم والجلد ، فنظر إليه عامر بن ربيعة وهو يغتسل ، فقال : ما رأيت كاليوم ! ولا جلد مخبأة ؟ فَلُبِطَ بِسَهْلٍ ، فأُتي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقيل له : يا رسول الله هل لك في سهل ، والله ما يرفع رأسه وما يُفيق ؟ قال : " هل تتهمون فيه من أحد ؟ قالوا : نَظَرَ إليه عامر بن ربيعة ، فدعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عامرا ، فتغيّظ عليه ، وقال: " عَلامَ يَقتل أحدكم أخاه ؟ هلاّ إذا رأيت ما يعجبك بَرَّكْتَ ؟ " ثم قال له : " اغتسل له " ، فغسل وجهه ويديه ، ومرفقيه وركبتيه ، وأطراف رجليه ، ودَاخِلَةَ إزارِه في قدح ثم صُبّ ذلك الماء عليه ، يَصبُّه رجل على رأسه وظهره من خلفه ، ثم يُكفئ القدح وراءه ، ففعل به ذلك ، فراح سهل مع الناس ليس به بأس .
ومعنى يُكفئ : أي يَقْلِب . ولعله من التفاؤل بانقلاب حال المريض وتغيّرها من المرض إلى السلامة .
والله أعلم
وفيه مواضيع كثيرة بالنت عن اخذ الاثر من الحاسد او العائن ابحثي بهالاسم وبتلاقين كيفية اخذ الاثر منهم
اسال الله التوفيق لي ولوالديا ولك ولجميع المؤمنين وان يبعد عنا شر من اراد بنا سوء
يعني لما تجيك وحده وتتقهوى عندك خوذي فنجالها وحطيه بغضارة او طاسه وصبي فوقه مويه واغسليه بهالمويه
واذا اكلت من التمر او الرطب خوذي فصمها وحطيه بغضاره فيه مويه واغسليه واشربي منه وامسحي به جسمك او مكان العين
او شربي الشخص المعيون منه
او تاخذين فوطه مبلوله بمويه وتمسحين بها نعال المره من داخل لان اكيد فيها عرق برجلينها وبتكونين اخذتي اثرها
وبالنسبة للدين
في حديث عائشة رضي الله عنها : كان إذا اشتكى رسول الله صلى الله عليه وسلم رقاه جبريل قال :" باسم الله يُبْرِيك ، ومن كل داء يشفيك ، ومن شر حاسد إذا حسد ، وشر كل ذي عين ". رواه مسلم .
روى الإمام أحمد من طريق عن أبي أمامة بن سهل بن حنيف أن أباه حدّثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خَرَجَ وساروا معه نحو مكة حتى إذا كانوا بشعب الْخَرّار من الجحفة أغتسل سهل بن حنيف ، وكان رجلا أبيض حسن الجسم والجلد ، فنظر إليه عامر بن ربيعة وهو يغتسل ، فقال : ما رأيت كاليوم ! ولا جلد مخبأة ؟ فَلُبِطَ بِسَهْلٍ ، فأُتي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقيل له : يا رسول الله هل لك في سهل ، والله ما يرفع رأسه وما يُفيق ؟ قال : " هل تتهمون فيه من أحد ؟ قالوا : نَظَرَ إليه عامر بن ربيعة ، فدعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عامرا ، فتغيّظ عليه ، وقال: " عَلامَ يَقتل أحدكم أخاه ؟ هلاّ إذا رأيت ما يعجبك بَرَّكْتَ ؟ " ثم قال له : " اغتسل له " ، فغسل وجهه ويديه ، ومرفقيه وركبتيه ، وأطراف رجليه ، ودَاخِلَةَ إزارِه في قدح ثم صُبّ ذلك الماء عليه ، يَصبُّه رجل على رأسه وظهره من خلفه ، ثم يُكفئ القدح وراءه ، ففعل به ذلك ، فراح سهل مع الناس ليس به بأس .
ومعنى يُكفئ : أي يَقْلِب . ولعله من التفاؤل بانقلاب حال المريض وتغيّرها من المرض إلى السلامة .
والله أعلم
وفيه مواضيع كثيرة بالنت عن اخذ الاثر من الحاسد او العائن ابحثي بهالاسم وبتلاقين كيفية اخذ الاثر منهم
اسال الله التوفيق لي ولوالديا ولك ولجميع المؤمنين وان يبعد عنا شر من اراد بنا سوء
الصفحة الأخيرة