لمسات هادئه

لمسات هادئه @lmsat_hadyh

محررة برونزية

بنات متضايقه وينفجر من الضيقه

الأمومة والطفل

كيفكم حبايبي بنات تو نؤمن عيالي وطبعاً بعد العشاء ظربتهم عشان خربوا وربي اول مره أظربهم كذا طرب قوي ماحسييت بنفسي اللي تعبني أني غير ملابس الصغير لقيت اثر الظرب والكبير قبل النوم سالني ليش ي ماما ظربتيني ظميته وبوسته واعتذرت منه بس نار بصدري مجرد فضفضه
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Drsoso
Drsoso
عادي
يما اهالينا ضربونا
وطلعنا مؤدبين وعاقلين
اهم شي الضرب يكون ب حكمة ول سبب عشن الطفل يتأدب
لمسات هادئه
لمسات هادئه
هههههههه اللله يسعد قلبك من جد ياما طقوسنا صح دايم اطقهم بس هل المره تعبت نفسيا عشان سألني ولدي رغم مااطقهم الا خفيف على اليد بس هل المره بقوه الله يهديهم ًيصلحهم
jnubeah
jnubeah
حاولي تتمالكين نفسك مره ثانيه والله يحفظهم لك ويخليك لهم ❤️
سكرة بنوتات
سكرة بنوتات
امسكي اعصابك
هالمرة لقيتي اثار الضرب
والله اعلم المرة الجاية يمكن تكسرين لهم يد ولا رجل
والله ساعتها ماحد يذبحه الندم غيرك
عيالك عزوتك
على قد ماتحصدين فيهم راح يثمر معك
اما طق و مطاقق الله ما امر بهالشي
أماني فيصل
أماني فيصل
قدر الله وما شاء فعل..
لا تلومين نفسك ولا تجلدين ذاتك موقف وعدا أنسيه
لكن لا تنسين أحساسك بعد ما ضربتي أولادك وكلما تنرفزتي منهم وبديتي تفقدين أعصابك تذكريه
وما يمنع تضربينهم ضرب تأديب لأن الحكمة منه التوبيخ مو التنكيل لدرجة الألم والكدمات


وربي يحفظهم لك ويهديهم.