لمسات هادئه @lmsat_hadyh
محررة برونزية
بنات متضايقه وينفجر من الضيقه
كيفكم حبايبي بنات تو نؤمن عيالي وطبعاً بعد العشاء ظربتهم عشان خربوا وربي اول مره أظربهم كذا طرب قوي ماحسييت بنفسي اللي تعبني أني غير ملابس الصغير لقيت اثر الظرب والكبير قبل النوم سالني ليش ي ماما ظربتيني ظميته وبوسته واعتذرت منه بس نار بصدري مجرد فضفضه
6
1K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
هههههههه اللله يسعد قلبك من جد ياما طقوسنا صح دايم اطقهم بس هل المره تعبت نفسيا عشان سألني ولدي رغم مااطقهم الا خفيف على اليد بس هل المره بقوه الله يهديهم ًيصلحهم
امسكي اعصابك
هالمرة لقيتي اثار الضرب
والله اعلم المرة الجاية يمكن تكسرين لهم يد ولا رجل
والله ساعتها ماحد يذبحه الندم غيرك
عيالك عزوتك
على قد ماتحصدين فيهم راح يثمر معك
اما طق و مطاقق الله ما امر بهالشي
هالمرة لقيتي اثار الضرب
والله اعلم المرة الجاية يمكن تكسرين لهم يد ولا رجل
والله ساعتها ماحد يذبحه الندم غيرك
عيالك عزوتك
على قد ماتحصدين فيهم راح يثمر معك
اما طق و مطاقق الله ما امر بهالشي
قدر الله وما شاء فعل..
لا تلومين نفسك ولا تجلدين ذاتك موقف وعدا أنسيه
لكن لا تنسين أحساسك بعد ما ضربتي أولادك وكلما تنرفزتي منهم وبديتي تفقدين أعصابك تذكريه
وما يمنع تضربينهم ضرب تأديب لأن الحكمة منه التوبيخ مو التنكيل لدرجة الألم والكدمات
وربي يحفظهم لك ويهديهم.
لا تلومين نفسك ولا تجلدين ذاتك موقف وعدا أنسيه
لكن لا تنسين أحساسك بعد ما ضربتي أولادك وكلما تنرفزتي منهم وبديتي تفقدين أعصابك تذكريه
وما يمنع تضربينهم ضرب تأديب لأن الحكمة منه التوبيخ مو التنكيل لدرجة الألم والكدمات
وربي يحفظهم لك ويهديهم.
الصفحة الأخيرة
يما اهالينا ضربونا
وطلعنا مؤدبين وعاقلين
اهم شي الضرب يكون ب حكمة ول سبب عشن الطفل يتأدب