لوجي2005
لوجي2005
حبيبتي مو شرط نعرف فين القبور ومتي ماتو او انولدوا هذولي مذهبهم عبادة القبور والتبرك بها والحسينيات والمواليد علشان كدا يهمهم كان قلتيلها حافظة القران حافظة احاديث الرسول حافظة لنفسك من المتعة والقبور اللي في العراق و مصر والشام ماهي قبور احفاد رسول الله وال بيته الشيطان هيئلهم المكان وفي بلد غير بلد الحرمين علشان ينشغلوا في طغيانهم هناك وتظل الحرمين طاهرة ونظيفة واللي فيها كل قبور ال بيت رسول الله مستحيل ربنا يعرض قبور احفاد رسول اله للشرك دا فهما موهمين خليهم يعيشو بهمهم
POIUYT
POIUYT
صراحه الجدال مع غير المسلمين والروافض يبيله واحد محاور ومثقف وملم بامور الدين عشان مايحسون انهم غلبوه وهم في الحقيقه العكس
صراحه الجدال مع غير المسلمين والروافض يبيله واحد محاور ومثقف وملم بامور الدين عشان مايحسون انهم...
اف كفرتيهم حرام
POIUYT
POIUYT
يبون يجرونك لدينهم اتركيهم لاتعطينهم مجال وانتبهي الشيعه يتعاملون بالسحر عادي عندهم
يبون يجرونك لدينهم اتركيهم لاتعطينهم مجال وانتبهي الشيعه يتعاملون بالسحر عادي عندهم
اعوذ بالله لاوالله كذب وش شايفهم والله حرام هالكذب
POIUYT
POIUYT
انتبهي تاكلين من اكلهم احذري
انتبهي تاكلين من اكلهم احذري
وش هالخرابيط وش فيه والله ونعم فيهم وكلنا مسلمين
POIUYT
POIUYT
اولا يا صاحبة الموضوع الروافض الذين يرفضون ابوبكر وعمر وينكرون خلافتهما هم كفار وليسوا اخوة لنا ثانيا احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذري أن تثقي برافضية مهما كان السبب ومهما كان الود بينكما ومهما كانت العلاقة "طبعا اذا كانت من الروافض الكفار الذين يرفضون ابوبكر وعمر فهؤلاء يدعون انهم شيعة لاهل البيت واهل البيت منهم براء بل هم روافض" ولا أعني الشيعة الذين يقرون بخلافة عمر وابوبكر ويترضون عنهم ولكنهم يرون أن عليا رضي الله تعالى عنه أفضل منهم فهؤلاء وإن كانوا على خطأ حيث أن أبو بكر أفضل هذه الأمة ثم عمر إلا أنهم ليسوا بكفار بل هم مسلمين مخطؤن فقد قال علي رضي الله عنه على منبر الكوفة: "لا أوتى برجل يفضلني على أبي بكر وعمر إلا جلدته حد المفتري" يعني القاذف وقد يقول الروافض إن عليا قال هذا تقيه . فنقول لهم : كيف يقول على تقية وهو خليفة المسلمين في منبر الكوفة يا ترى مما كان يخاف وهو امير المؤمين ؟ وإن كنت تريدين أن أسرد الأدلة سردتها إن شاء الله نرجع لموضوعنا وهو الا تثقي برافضية لماذا؟ لأنهم يتقربون الى الله تعالى بالغدر بك في أية لحظه ووقع في ذلك واقعة مذكورة ثالثا : من هم أهل البيت ؟ هم : حدثنا واللفظ قالا حدثنا عن عن عن صفية بنت شيبة قالت قالت خرج النبي صلى الله عليه وسلم غداة وعليه مرط مرحل من شعر أسود فجاء فأدخله ثم جاء فدخل معه ثم جاءت فأدخلها ثم جاء فأدخله ثم قال إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا فهم نساء النبي صلوات الله عليه و الامام علي والسيدة فاطمة وإلامامين الحسن والحسين "أهل الكساء" إلى غيرهم كما في حديث زيد بن الأرقم الذي سئل فيه ( نساؤه من أهل بيته؟ قال: نساؤه من أهل بيته ولكن أهل بيته الذين حُرموا الصدقة وهم آل علي وآل جعفر وآل عقيل وآل العباس )وآل الحارث بن عبد المطلب وابن عبد المطلب فأبناء وأحفاد هؤلاء داخلون فيهم . فما ذكروا لك " الباقر والكاظم " داخلون فيهم فهم من ذرية علي رضي الله تعالى عنهم لكن لا يقتصر الامر عليهم واذا قنا من ذرية علي ليس المقصود أنهم أبناءه فقط فيدخل في الذرية الابناء والاحفاد واحفادهم وهكذا. رابعا : اذا رأيتيهم يتجادلون في ذلك فلا تدخلي معهم في نقاش سواء أنت أو الاخت التي دخلت في نقاش مع النصارى فقد يلوون اعناق النصوص ليأتوا لك بشبهة تشكك في دينك فتدخلين في دوامة لا مخرج لك منها إلا بإذن الله تعالى انظروا إلى مذهب السلف في ذلك جاء أن النبي صلى الله عليه وسلم غضب حين رأى مع عمر صحيفة فيها شيء من التوراة وقال "أفي شك أنت يا ابن الخطاب؟ ألم آت بها بيضاء نقية، لو كان أخي موسى حيا ما وسعه إلا اتباعي" هذا وهو عمر بن الخطاب خير الامة بعد أبي بكر وقد فعل ذلك قبل أن يعلم التحريم سَأَلَ رَجُلٌ مِنْ أَصْحَابِ الْبِدَعِ أَيُّوبَ ، فَقَالَ : يَا أَبَا بَكْرٍ ، أَسْأَلُكَ عَنْ كَلِمَةٍ قَالَ : فَوَلَّى أَيُّوبُ وَهُوَ يَقُولُ : " وَلا نِصْفُ كَلِمَةٍ وَلا نِصْفُ كَلِمَةٍ " . " فلا تدخلي نفسك حتى تبلغي مرتبة العلماء........ ختاما قال الحق تبارك وتعالى : ( وإذا رأيت الذين يخوضون في آيتنا فأعرض عنهم) نقلت شيئا من كلام المشائخ ولي عودة بإذن الله تعالى
اولا يا صاحبة الموضوع الروافض الذين يرفضون ابوبكر وعمر وينكرون خلافتهما هم كفار وليسوا اخوة لنا ...
لاوالله ونعم والله فيهم ليش هالفتنه