سنه جديده
•
اسمحولي اخالفكم الرائي الان القوال تتضارب الن دكتورتي تقول ان اذا جات الحركات اسفل البطن فان الجنين بنت اي تحت السره وكثير من الامهات الشطرات تعطيك جنس المولود من شكل البطن وهذا يبيله خبره مش اي وحده تقول اعرف الان يمكن تصيب ويمكن تخيب وتخرب علي غيرها
الصفحة الأخيرة