احلى حلوووة%
احلى حلوووة%
انا بعد ابي اعرف

وخاصة المضاد الخاص بالحامل مضر للطفل
نهاية الم
نهاية الم
ان شاء الله ماتضر
ريف2004
ريف2004
ماتضر حبيبتي انا ماشرب غير قهوة شعير
تولـين
تولـين
كل اللي ردوا علي

الله يجزاكم الجنه ويرزقكم ماتتمنون يارب ويفرج همكم
مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
انا امس جاني الم في بطني وشربت قهوة الشعير 3 كاسات متفرقه وكثرة ماء والحمدلله