بنات والله اذا استمريت على هالحال مستقبلي بيضيع اقفو معاي الله يسعدكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخباركم يبنات؟؟؟؟؟

بنات من جد احس ان مستقبلي يضيع !!!انا لما كنت بالمدرسه يبنات مريت بضروف صعبه جدا لكن بفضل الله كنت متفوقه واجيب درجات عاليه لكن الغريب ان لما دخلت الجامعه ظروفي تحسنت والحمدلله بخير لكن يبنات درجاتي نزلت مره قلت يمكن عشان اول سنه رحت لثاني وثالث نفس الحال قلت لازم اشد حيلي برابع وانا الحين اخر سنه لكن يبنات درجاتي نزلت اخس من اول وربي مستغربه من نفسي واهلي كلهم مستغربين تخيلو اربع مواد كل ماده ناقصه فيها 11 درجه:( والله عمري ماجبتها كذا وللمعلوميه انا حابه القسم والله والله والله الاسئله سهله ماشاءء الله البنات اللي اكسل مني جايبين درجات عاليه يمكن انتم تحسو الموضوع عادي بس انا من جد تعبت لدرجه رحت عند الاستاذه وربي يبنات عمري مابكيت قدام احد رحت عندها وبكيت قالت انتي ازاي بتذاكري ياا؟؟ قلتلها مادري مادري والله ماعرفت ش اقول ولما جات ورتني الورقه والله اغلاط استغفر الله اللي بالابتدائي مايغلطون فيها حاجات درسناها من اول انا عارفتها بس مدري شنو فيني ؟؟ صرت انسى بطريقه غير طبيعيه انا جلست افكر وحده من قريباتي اول ماسجلت بالجامعه كل شوي تتكلم علي اني دخلت الجامعه وهي مادخلت تقول ياحظك كل ماتجي عندنا قلت يمكن منها اخذت اثرها بس نفس الحاله بعدين قلت يمكن عشان احلم كل يوم يبنات حتى ف الغفوه كل شوي احلم يقولون اللي يحلم كثير ينسى كثير بس مادري وقلت يمكن وانا لما كنت بثاني متوسط طاح على راسي شي ثقيل جدا جدا جدا وكان بيغمى علي بعدين استوعبت الظربه ورحت كشفت اشاعات والحمد لله سليم مافي شي طيب وش فيني؟؟ والله احترت بحالتي حالتي النفسيه صارت سيئة جدا والاستاذات يحسبون اني كسلانه وكلامي صاير ملخبط وماركز تمام وانسى اللي حفضتوه لو كلمه والله بعكس زمان كنت معروفه بالفصاحه وماشاء الله احفظ الحين كل شي تغير وبرضو اليوم شفت درجتي برضو ناقصه 11 درجه الاستاذه تقولي انتي تفكري بحب ولا اي لساعك صغيره قلت ياستاذه اي حب وقلت ف نفسي اخ لو تدرين بس والله يبنات تعبت مره انصحوني وش اسوي احترت بحالتي انا اهم شي في حياتي كلها مستقبلي والله مايهمني لازواج ولا شي غير مستقبلي وخايفه يضيع هذه اعتذر للاطاله بس انا ماعندي احد اكلمه غيركم والله العظيم اقفو معاي كوقفه الاخو مع اخوه وللي ماترد بس دعوه صادقه من قلب للرفع ويارب يجزيكم خير:( انا انتظركم
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيادرو
بيادرو
الله يساعدك ان شاء الله وحاولي ماتفكرين بأحد انه سبب ماتعانين يعني لاتوسوسين واجتهدي بمذاكرتك ياقلبي والله يوفقك
الطبقه
الطبقه
ورود البساتين الواحد لازم يكون اخلاق وكلامك ماله داعي ولا فائدة احسن ماكان اتكلفتي وكتبتي
البنت تحتاج الدعاء وانت تتريقي بس الله يهديك ويصلحك لنفسك
وانت ياختي حنايا الروح انصحك انك تروحي عند شيخ يقرا عليك امكن عين والعين حق مو شرط من البنت هذي امكن من احد ماتعرفيه وانصحك استمري على قراءت القران لانه فيه شفاء
حنايا الروووح
الله يساعدك ان شاء الله وحاولي ماتفكرين بأحد انه سبب ماتعانين يعني لاتوسوسين واجتهدي بمذاكرتك ياقلبي والله يوفقك
الله يساعدك ان شاء الله وحاولي ماتفكرين بأحد انه سبب ماتعانين يعني لاتوسوسين واجتهدي بمذاكرتك...
الله يسعدك ويكثر من امثالك
الكلمه الطيبه صدقه
حنايا الروووح
ورود البساتين الواحد لازم يكون اخلاق وكلامك ماله داعي ولا فائدة احسن ماكان اتكلفتي وكتبتي البنت تحتاج الدعاء وانت تتريقي بس الله يهديك ويصلحك لنفسك وانت ياختي حنايا الروح انصحك انك تروحي عند شيخ يقرا عليك امكن عين والعين حق مو شرط من البنت هذي امكن من احد ماتعرفيه وانصحك استمري على قراءت القران لانه فيه شفاء
ورود البساتين الواحد لازم يكون اخلاق وكلامك ماله داعي ولا فائدة احسن ماكان اتكلفتي وكتبتي البنت...
الله يجزاك خير ويرفع قدرك يارب
توت 22
توت 22
حبيبتي
فية طرق متعددة للمذاكرة جربي تذاكري وتكتبي اللي تذاكرية بورقة
وشكلك مضغوطة والله اعلم
وانتي تذكري خلى في بالك ان المادة سهلة وابدئي المذاكرة باالاستعانة بالله
وصلى في اخر الليل
وكل مانسيتي شئ استغفري وربي يفتحها عليك
وحافظي على الاذكار ياغالية
وربي بيحفظك