العمريه 72
العمريه 72
بنتك صغيره يا قلبي عطيها من وقتك لو ساعتين ! العبي معها ومشيها خليها تتعلم المشي حبه حبه و لا تخلين بخاطرها


بعدها كملي شغلك شكل شغلك كثير بس ترى بنتك اولى فييييك لو ساعتين
ام وئام وادم
ام وئام وادم
وعشان الالعاب مرجيحه ما بتستوعبها الا بعمر سنه وبعضهم يخاف منها
وعشان الالعاب مرجيحه ما بتستوعبها الا بعمر سنه وبعضهم يخاف منها
هذا شيء عادي..هي بدها تستكشف بنفسها شنو يدور حولها..باديا ورجليها ..المرجيحة والعاب كثيرة هي ماتستوعبها الآن.هي بتشوف رجليها اذا بيتحركو بتخطو وبتستمتع بهادا الشي.لما تكوني مشغولة خليها في المشاية.وبس تفضي العبي معها وكوني جنبها اذا وقعت ويوم بعد يوم راح تتعود توأف مينغير ماتأع
بثينة الخير
بثينة الخير
عادي حبيبتي توها صغيرة. وين تروح. وبعدين انصح وبقوة تجيبين اخو او أخت تتسلى معها والا كبرت وهي تحت رجولك💔


بعدين شفت خوذات صغار ما ادري ايش اسمها بحيث تحيط برأس الطفل وتقلل من الكدمات اذا طاع
بصراحه عجبتني مرة افكر أجيبها لبنتي اذا بدت توقف