بنتي الله يصلحها دلووووووووعه مررررره وش الحل ؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي بنت الله يحفظها عمرها ست سنين مشاكلي معاها ماتخلص تغااااااار مني في كل شيء ماتبيني أطلع حلوه ومهندمه:hahaha:من جد والله ما أبالغ ماتبي تشوف فيني تغيير أبد لاأقص ولا أصبغ ولا ألبس وووووووووووو الخ الا بشرط أضبطها قبلي وأجملها بعدين أتفرغ لنفسي والله طفشت ومليت :mad: ماأدري لمين طالعه !!!!!!! قلت لها مره بقص شعري مره يتساقط ومو مرتب صرخت فيني وقالت لا ياماما ترى مايناسبك الشعر القصير يصير شكلك ولد :hahaha: قلت لها :ياحبيبتي مارح أقصه زي الولد بقصه مدرج .. قالت لا مايصلح يطلع شكلك وع :mad: (الله يصلحها) .. واذا لبست وتكشخت قالت يوووووه ليش لابسه كذا مو حلو عليك شيليه والبسي هذا << ( طبعا لبس الله لايوريكم ) كله علشان ما ألبس :35: شورو علي الله يخليكم كيف اتصرف معاها جننتني بالصراخ اذا طنشتها أو ضربتها أبد ماينفع معاها شي .. وعلى فكره اللي دلعها أبوها <<< دائما يخرب اللي أبنيه .

قولوا لي تكفوووووون كيف أتصرف معاها قبل مايشيب الراس :44:
10
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ضاحي وزايد
ام ضاحي وزايد
ههههههههههههه والله ظحكتيني ذكرتيني ببنت اخوي اسمع صريخها على امها تقول لامها بابا ماللللللللللييييييي وبس والله حلوات البنات بس احس طبيعي لهم شي لا تحسسينها بالموضوع انج متضايقه من هالشي البنات يحبون التكشخ والميكب ويسوون روحهم يعرفون كل شي
جــــنــــى
جــــنــــى
امممممممممم و الله مشكلة
طيب انتي ممكن تلبسيها لبس مرتب و تمشطي شعرها و لبسيها اكسسوارات شوية و صندل الله يكرمك
و انتي البسي بعد كدة
و لمن تبغي تقصي او تصبغي لا تقوليلها و لا شي
رنين الشوق
رنين الشوق
امممممممممم و الله مشكلة طيب انتي ممكن تلبسيها لبس مرتب و تمشطي شعرها و لبسيها اكسسوارات شوية و صندل الله يكرمك و انتي البسي بعد كدة و لمن تبغي تقصي او تصبغي لا تقوليلها و لا شي
امممممممممم و الله مشكلة طيب انتي ممكن تلبسيها لبس مرتب و تمشطي شعرها و لبسيها اكسسوارات شوية و...
ام ضاحي وزايد : شكرا على ردك بس والله اتضايق وهي تعرف اني متضايقه لكن مايهمها عاااااااااااااادي تضايقت والا لا (تكت ايزي) :44:

جنــــــــــــــــــى : مشكوووووووووووووووره ياعسل اي والله مشكله وكبيره بعد .. بصراحه البسها واهتم فيها لكن يروح الوقت على تضبيطها تبي كل شي على مزااجها اللبس والشعر ووووووووو.............الخ . أما القص كيف اقص بدون ماتعرف لازم تعرف وخاصة انها ماتفارقني ولاتبيني اغيب عنها لحظه .. وربي يابنات ما أبالغ مرررررررررره متعلقه فيني ما أدري كيف بتعيش بدوني .

على فكره اذا قصيت شعري وصبغته لازم اقص شعرها وأصبغه والا مافيه ( ياسلااام تقصين شعرك وانا لا مستحيل لايمكن) <<على قولتها . وطبعا أبوها رافض أقص شعرها يبيه طويل والله مره قصيته لما كان عمرها اربع سنين وماكان ذاك الطول صراحه قوم الدنيا وقعدها علشاني قصيت شعرها اهي اهي الشكوى لله..




تكفوووووووووووووووووووووون شوفوا لي حل معاها تكفووون .. وادعوا لها بالصلاح والهدايه .قال أيش البنات أجمل الكائنات !!!!!!!!!!!!!!!!!
ام توبى 555
ام توبى 555
انا زيك بس اخف شوى بنتى اصغر ولا لبست شى عادى للبيت وحطيت روج وكحل خفيف تقولى لية لابسة ملابس العيييييييييييييييييييد مسكينة
على قولة امى ربى يخليها البنت شريكة امها
رنين الشوق
رنين الشوق
والله صدقت امك .. حشا ضره مو بنت ..

أتذكر وانا صغيره كنت اقول لامي البسي واكشخي وأشجعها بعد ولا أقول وانا يمه لبسيني :) مشكووووره ياعسل على المشاركه..

والله يفرج هم اخوك وان شاء الله تشوفونه قريب عاجل غير آجل.