نفس ولدي الصغير بس تركته وش اسوي ماعرفت له
الحين عمره سنه وشهر ربي يخليه لي
ميوووم
•
الصفحة الأخيرة
لكن مو كل الا طفال يحبون الكوفله والجو له دووور كبير ...انا بنتي جبتها في عز الحر....وكبعا ما كوفلتها ....ولبسها بربتوز...لاني لبستها وارتفعت حرارتها....بربتوز ولبس وموفله ..احترت البنت....
الكوفله هي ماتبي ابد حررر ...الله ينجينا من النار