بنتي خرجت من أولى ماتعرف تحسب

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنتي كانت تدرس بمدارس شروق المعرفة بحي اليرموك أولى ابتدائي هي مدرسة كويسة ماعليها كلام بس خلصت بنتي أولى وهي ماتعرف تفرق بين 2 و 6 وماتعرف تكتب أغلب الأرقام بالذات الأعداد من بعد 10
وماتعرف نتيجة جمع 1 مع 15 كم يساوي والله إني زعلت عليها :44: والمشكلة كل ما سألت مدرسة من مدرساتها عنها تقول لي بنتك من المميزات في الفصل :09: يعني ما في واحدة قالت لي بنتك تحتاج تقوية في المادة الفلانية
والإنجليزي خلصت أولى وهي ما كأنها درست المادة هذي لدرجة إنها ما تعرف حتى الكلمات البسيطة والأساسية وبعض الحروف ماتعرفها إذا كتبتها كذه لوحدها لازم أكتب الحروف كاملة عشان تعرف تقرأها يعني لو أكتب m ما تعرفها إلا إذا قالت الحروف من أول إلين ما توصل لل m :mad:
شئ والله يقهر ولاتقولوا هذا اهمال منك أبدا ما كنت مهملتها بالعكس مرة كنت أتعب معاها ونص الدروس ما كان يشرح لها إلا أنا لأنها ترجع البيت ما تعرف أساسا إيش درست
وكل يومين ثلاثة تجيني ببطاقة شكر على إيش؟ ما أدري ؟
فأبغى أنقلها في صف ثاني لمدرسة أهلية ممتازة في التدريس وتعاملها مع الطالبات لأنه بنتي مرة حساسة لدرجة إنه مرة معلمة الحاسب صرخت عليها عشان فتحت اللابتوب قبل ما تقول ولما سألت المعلمة قالت أنا كنت عارفة إنها فتحته عشان تخلص قبل البنات وتصير المركز الأول طيب كان فهمتيها بدل ما تصرخي عليها وتعقدت البنت صارت كل اثنين تبكي عشان عندها حاسب
أبغى مدرسة يكون تعاملها رائع مع بنات الإبتدائي وفي نفس الوقت ما تكون فالته الحبل وتكون قريبة من بيتي أنا ساكنة في اشبيليا بالشرق عند مخرج 9
في هناك مدرسة علوم الرياض ماني عارفة كيف تعاملها وكيف تدريسها وهل تخرج الطالبة من الفصل حافظة وفاهمة ولا أي كلام
ومشكورة كل واحدة تساعديني لو بالرفع لأني من جد محتارة وبنتي عندي بالدنيا ما أبغى أحد يكدر خاطرها ولا أبغاها تكره المدرسة
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشر قهوة
قشر قهوة
هذه هى اغلب المدارس الاهليه

تخرج بامتياز ولا قيمه

والكل يتساوى جهده


المتفوق

والكسول

كلهم امتياز

والنتيجه مثل مستوى بنتك


اولى ابتدائى اساس

واساس كبير

لو اى طالبه او طالب طلع من اولى غلط
راح يتعب طول سنوات دراسته التاليه

الله يرحم الحال
نهر من الدموع
نهر من الدموع
ماعاد صارت بس المدارس الاهليه اللي تخرج بامتياز

كل المدارس الواحد جاهز للكل الا عاد اللي مره ميح

بس طبعا المدارس الاهليه هذا تخصصهم

لدرجه مرة قالت لنا المديرة ماترسب الا اللي فيها تخلف ونادت طالبة كنت ابي ارسبها لانها مرة مو متقنه شي قالت لها وش اسمك قالت فلانة قالت تستوعب اجل تنجح تخيلي
بناتي حلوين
بناتي حلوين
شوفي يالغالية من خلال خبرتي كمعلمة إبتدائي وكاأم راح أقولك المتابعة المنزلية مهمة جدا يوميا لأن نص الجهد على المعلمة والنص الثاني على الأهل إنتي فكري فيها معلمة لديها 30 طالبة في الفصل ولديها زمن الحصة 45 دقيقة لازم تفتش فيها على الواجبات وتشرح الدرس ويكتبوا البنات وتتابع حلولهم وتصحح الكتب وتفعل كتاب التمارين وعارفه المناهج المطورة الجديدة كيف والله كلها من العيار الثقيل يعني أنا ماسكه رياضيات أولى منهج دسم جدا 3 حصص في الأسبوع بالله تكفي أيش ولا أيش من شرح المفاهيم والله إني لايمكن أكتفي ب3 حصص أسبوعيا إلا أخذ حصص زيادة من زميلاتي وأي إنتطار عند أولى على طول أدخله ورغم كذا أحس إنه برضه المنهج ماأخذ حقه مع إنه المفروض من الوزارة أن تعطي المنهج حقه من الحصص
hunah
hunah
الدور الاكبر لازم من البيت
اتعبي عليها شوي الله يعينك
@روقيه والفخرليه@
وشلون تبين بنتك تمشي بدراستها ونتي مدخلتها اهليه انا الي اعرف ميدرسوهم ينجحوهم علا الهامش المهم عندهم الفلوس وبس دخليها مدرسه حكومه صدقيني تجيبلك امتياز وشكرا