ام الصالح 1436
ام الصالح 1436
عزيزتي افضل شي في الفطام ان الطفل هو يقرفها مو انت تمنعينها عنه ولدي حطيت له مره وتقرف طعمها. وأقول شفت يعععع اشرب مويه ومشت عليهفي البداية قطع قلبي ودي أرجعه بس اتصبر وكم يوم وانتهى من زنته يبيها بعدين يقول يعععوالنوم للحين شوي متعب بس افضل بكثير من اول. اللهم لك الحمدوقبل كل شي عليك بالدعاء يسره الله عليك وعليهاوالله يعين وييسر
لطوف11
لطوف11
شوفي حبيبتي الفطام يبي له طوله بال لان سنه ونص متعوده عليها وتبينها في يوم وليله تتقبل الفطام صعب عليها بالمره وترى الاطفال يختلفون كل واحد له شخصيته فلا تقارنينها باختها اهم شي لاترجعبنها لها مره ثانيه ثاني شي حاولي تلهينها باي شي بسكوت حلاوه جيبي لها لعبه جديده تتلتهي فيها شغلي قران وقت النوم واقري ايه الكرسي تهديها اهم شي لاتضربينها وتتنرفزي عليها والله بنتي بهذلتني على بال مانستها وكنت ياست وابرجعها لها اللهايه بس امي نصحتني قالت لاماينفع ترجعينها وشوي وشوي نستها بس يبي لها وقت
ام اريووم
ام اريووم
الله يعينك ....