ياقلبي طولي بالك لسه بدري عليها بتستوعبك وتسمع كلامك اهم شي انتي شيلي عنها كل شي خطر وبهالعمر حتي لو تقولين لها لا مو معناته مابتروح لا طبعا فانتي انتبهي عليها وحطي حواجز اذا عندك درج او مطبخ او اماكن خطره
يالله عل 3 سنين ممكن شوي تفهم عليك اكثر اما الان لاا صغيييره كثير
هناي1
•
عادي لازم العناد يكونون شخصيتهم الاطفال وهم الحين يحبون الاكتشاف ف هالعمر بنتي سنه ونص ومتعبتني بس والله احيانا اعصب واحيانا امسك اعصابي اشغل نفسي باي شي لانها كل تصيح وتتحجج مادري بالظظبط شسالفتها متعبتني طول الوقت صياح وبس الله يهديها
انا من كان ولدي بعمر بنتك وانا أأشر له بأصبعي يعني لا
وأهز راسي يمين يسار برضو يعني لا ( ان شاء الله فهمتي ) وخلاص بعد كم شهر استوعب
وأهز راسي يمين يسار برضو يعني لا ( ان شاء الله فهمتي ) وخلاص بعد كم شهر استوعب
الصفحة الأخيرة
تابعي الدكتور مصطفى ابو سعد بتويتر مرررره مفيد