السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات
تذكرون موضوعي الي قبل فتره
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1782781
وقلت لكم فيه اني راح اذكر قصتي مع بنتي
وكان ردي في الصفحه 9 ثاني رد للي تبي تشوفه وهذا هو نسخته
انا كمان بقولكم شي صار معاي قبل سنتين
ودرس تعلمته عمري ماراح انساه والي علمني الدرس بنتي لما كان عمرها 5 سنين
بس مش الحين بعدين ان شاء الله
وبكتبه في موضوع مستقل عشان الكل يشوفه ويستفيد
اقولكم القصه من البدايه وهي صارت قبل سنتين وكم شهر
اولا انا كنت من النوع المسرف مو على لبس بس لما اكون طفشانه اتصل على البقاله واطلب حلويات لبنتي واخواني الصغار ممكن بـ 50 ريال
لما اكون جوعانه احس الكل جوعان مثلي اطلب واطلب لاخواني كلهم ويطلع مبلغ خيالي بس كله يناكل يعني مانكب شي
ويوميا على كذه
لما اطلع مكان وبنتي تتطلب شي على طول اشتريه لها
ولا يجي اسبوعين واحيانا عشر ايام الا وانا مفلسه بمعنى الكلمه
فكرت في حل وهو اني اشتري حصاله واحط اي شي زايد بشنطتي لاني اكتشفت اني مارتاح اذا في المحفظه فلوس لازم اصرفها
وفعلا طبقة الحركه هذي وعجبتني
لاني تغيرت صرت اذا رجعت من سوق او العاب احط الباقي بالحصاله
وجلست على هالحال
يمكن 3 شهور وانا اذا فلست افتح الحصاله واخذ الي فيها
يوم من الايام كنا رايحين الملاهي ومرينا على المخبز ناخذ فطاير
وكان عند بنتي 50 ريال قلت لها اذا ضيعتيها ماراح اعطيك غيرها ولا راح اخليك تلعبين قالت طيب وكانت خمسات وعشرات يعني مو خمسين ورقه وحده
كان فيه حرمه عند باب المخبز تشحذ وراحت بنتي لما شافتها فتحت الباب ونزلت بدون ماتستئذن وراحت وعطت الفلوس الي معاها للحرمه وكان عمر بنتي 5 سنين
جت بنتي وركبت السياره قلت لها ليه تنزلين بدون ماتستئذنين قالت خفت الحرمه تروح
قلت ايش عطيتيها
قالت عطيتها فلوسي قلت لها كلها قالت ايه اعرف ماراح تعطيني غيرها بس ربي بيعطيني واعرف كمان ماراح تخليني العب بس ربي بيخليني العب بالجنه
طبعا ماقدرت ارد عليها بس لما رحت الالعاب عطيتها غيرها ولعبتها ودلعتها لاني فرحت بالي صلحته
على طول جاء في بالي قلت ليه مااصلح مثلها والفلوس الي اجمعها بالحصاله اتبرع فيها
وفعلا صلحتها وربي يابنات انه فلوسي صار فيها بركه وتكفيني لاخر شهر وربي رزقني
والي جنني فعلا انه يوم من الايام مريت على البنك وسحبت 100 ورحت الالعاب انا وبنتي
لوحدنا
وكان عندي شنطه كلها جيوب بس مااستخدم الا هي لانها مره مريحه وعمليه
وكان عندي بالشنطه يمكن 35 شريت لبنتي 4 تذاكر بـ 20 ريال ولعبتها صار باقي معاي 15 من الصرف رحت وشريت فيها لعبه لبنتي وجلست تلعب فيها
عطشت بنتي وجاعت ورحت ابي اشتريلها اكل وعصير
وجلست بنتي تتشرط ابي مويه وعصير وورق عنب
فتحت المحفظه ادور على 100 ماحصلتها قلت شكلي حطيتها بواحد من الجيوب
ادور بكل الجيوب ماحصلت مافيه فايده
وبنتي جوعانه وعطشانه وانا بعد مثلها رحت واتصلت على اخويه وسئلته قلت انا سحبت 100 من الصراف شوف شكلها طايحه بالسياره قال ايه موجوده هي والبطاقه حقت الصراف شكلك ماحطيتيها بالشنطه بس مافيني ارجع لاني بعيد قال كلمي فلان ويجيك يعطيك فلوس ولا يرجعك البيت
كلمت اخويه الثاني جواله مقفل
قلت مافيه الا اني اروح صراف قريب واسحب تذكرت ان البطاقه كمان بالسياره
وانهرت تماما تخيلوا بنات صرت في موقف لا احسد عليه
دخلت عند المطعم واقول للعامله من جنسيه عربيه عطيني اكل وعصير للبنت واذا جيت طالعه والله اجبلك الفلوس
واعطيك 100 اذا حبيتي بس اعطيني الحين فلوسي نسيتها بالسياره مارضت
تقول مااقدر وانا ماني صاحبة المطعم عشان اعطيك وايش ضمني انك صادقه
اخذت بنتي ورحت جلست على العشب وبنتي تقول ماما جوعانه وعطشانه
طبعا من القهر جلست ابكي واتصل على اخواني الي مايرد والي مقفل جواله
قالت ماما دوري زين يمكن تحصلين بس ريال اشتري فيه مويه قلت لها مافيه حبيبتي
اخذت الشنطه وجلست تدور وتفتح كل الجيوب شوي الا ورب البيت يابنات طلعت يدها من الجيب الداخلي الا كله خمسات وعشرات قالت ماما ايش فيك ماتشوفين تخيلوا هذا الجيب الوحيد الي مادورت فيه عديتها الا طلعت 125 ريال بالتمام
قسم بالله بغيت اموت من الفرح فعلا ذاك الوقت حسيت بالمحتاجين راحت قالت بنتي شفتي ياماما الله عطاني
اخذتها وانا اشكر ربي ورحنا اتعشينا وشربنا بس طبعا مو عند نفس الي مارضت تعطينا لا عند غيرها
وطول الوقت انا وبنتي نقول الحمد لله

عاشقة الهم @aaashk_alhm
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ام النرجس
•
سبحان الله الله يخلي لك بنتك ويرزقك برها فعلا احيانا الاطفال يعطونا دروس

ام النرجس :
سبحان الله الله يخلي لك بنتك ويرزقك برها فعلا احيانا الاطفال يعطونا دروسسبحان الله الله يخلي لك بنتك ويرزقك برها فعلا احيانا الاطفال يعطونا دروس
الله يخليها لك ويصلح عيالنا يارب---

رينادا
•
الله يحفظها لك يبدو انها اذا كبرت بتصرف امورك الله يبارك فيها
ماشاء الله لاقوة الا بالله
انا عندي نظريه
ان مااحط فلوسي كلها بالبوك احاول اوزعها
ووالله اني احيانا مثلك احتاج ريال وافتش والا قيها
ماشاء الله لاقوة الا بالله
انا عندي نظريه
ان مااحط فلوسي كلها بالبوك احاول اوزعها
ووالله اني احيانا مثلك احتاج ريال وافتش والا قيها


الصفحة الأخيرة