ريفال الحب
•
مثل بنتي الله يصلحهم بسسسسسسسسس
msmsaaa
•
طيب انا مان بنتي بتضرب بس اللي في عمرها لا كن اللي اصغر منها او امبر منها كتير ما تضربهم وعمرها سنتين بس ايش الحل وكيف نتخلص من هذي العاده؟؟؟؟؟؟؟؟
msmsaaa :
طيب انا مان بنتي بتضرب بس اللي في عمرها لا كن اللي اصغر منها او امبر منها كتير ما تضربهم وعمرها سنتين بس ايش الحل وكيف نتخلص من هذي العاده؟؟؟؟؟؟؟؟طيب انا مان بنتي بتضرب بس اللي في عمرها لا كن اللي اصغر منها او امبر منها كتير ما تضربهم وعمرها...
الله يصلح ذرياتنا ويهديهم 🎁🌸
الصفحة الأخيرة