تبكين من ثلاث ايام اجل انا وش اقول والله خمس شهور ماتركته ولايوم من اول الشهر الرابع الى الحين في الشهر التاسع ماخليت علاج ماعطيته ولايسوي شي وحتى البخار بس ماراحت مره اذا جات تنام امسحي رجلها بفكس حاجه خفيفه ولبسيها شراب ولازم دكتور اخصائي صدريه لاتودينها طبيب عام نصيحه لانه مايعرف ماتشوف شر ان شاءالله
[Faith]
•
اذا جاتها كحه مره ثانيه سويلها حلبه تخفف الكحه وتريح الصدر كثييير عن تجربه 🌹
ماتشوف شر العروسه 😊
ماتشوف شر العروسه 😊
الصفحة الأخيرة
ويعافي ويشفي بنتي