حلا النرجسيه
حلا النرجسيه
قسمي لها الحليب اهم شي ماتسهل ولاتطرش منه السمنه مش مشكله
اما الحلبه مانصحك فيها الا بعد فترة
واذا لابد تبينها تسمن جربي لها رونالاك برماتيور والافضل نوفالاك سيزر بس قبل استشري الدكتور افضل


وربي يسعدك فيها ويخليها لك..
Aom fares
Aom fares
استغفرالله واتوب اليه
استغفرالله واتوب اليه
استغفرالله واتوب اليه
لطوف11
لطوف11
يابنت الحلال اهم شي انها سليمه لاحقه على السمنه وبعدين انتي وشتبغي في السمنه ماهي حلوه على الاطفال وبعدين لوكانت مليانه ودبدوبه كنت خفتي عليها خليها كذا احسن ليها