um-shatha85

um-shatha85 @um_shatha85

عضوة نشيطة

بنتي ماتبي تروح المدرسة والسبب....

الأسرة والمجتمع

مساء الخير

تعالوا ساعدوني يابنات.. بنتي رافضة تروح بكرى المدرسة.. تقول أنه الأستاذة طلبت من وحده من البنات تكتب أسماء الطلبة المشاغبين في الصف وبتضربهم بكرى في الطابور.. والبنت هذي ماتطيق بنتي وبينهم منافسة قوية.. المهم انها سجلت أسم بنتي والحين بنتس رافضة تروح المدرسة وجالسة تبكي خايفة الاستاذة تضربها قدام المدرسة كلها.. والله يابنات مرة مقهورة من هالبنت.. لانها من لما كانت في الروضة وهي تأذي بنتي وخالتها كانت تدرسهم هي وبنتي لما كانوا في الروضة وكانت تميزها على بنتي رغم انه بنتي متفوقة ماشاء الله تخيلوا يابنات لدرجة انها رفضت تكرم بنتي والأستاذة الثانية هي اللي جابت لبنتي هدية
36
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غجر
غجر
ابدا لاتسكتين ولا تضعفين بنتك .. بكرا الصباح روحي تفاهمي مع المديره .. اش ضربه ذا تدرين اساسا انه ممنوع الضرب بالمدارس منعا باتا واللي تضرب تقدم شكوى فنصيحه بكرا روحي وشرشحيهم وقولي لهم باسلوب ان المدرسه المفروض يكون فيها اسلوب ترغيب مو ترهيب . 

الزم ماعليك بنتك وراحتها النفسيه ولاتسمحين لاي احد يمد يده عليها
أنفآس آلورد
أنفآس آلورد
والله ياأختي مايجتاج لها رأي روحي بكره مع بنتك المدرسه وقولي الكلام للمديره ولرائدة الفصل
um-shatha85
um-shatha85
طبعا التكريم كان في نهاية العام الدراسي.. والعام الماضي بنتي انظلمت في الفصل الدراسي الأول كانت المركز الثالث والبنت هذي ما كانت جايبة أي ترتيب وفي اليوم الثاني انقلب الحال وحطوها المركز الأول وبنتي السابع وأنا من الصدمة ما استوعبت كيف صار هالتغيير.. لكني قلت حسبي الله ونعم الوكيل.. وكلت أمري لله والحمدلله في نهاية العام اثبتت بنتي جدارتها وحصلت ع المركز الأول.. هذا في صف الأول.. والحين بنتي صف ثاني ومازالت تعاني من الظلم والاضطهاد بسبب هالبنت وانا مو قادرة اعرف السر ولا عارفة كيف اعزز ثقة بنتي في نفسها.. للأسف صعب انه بنتي تنتقل في صف ثاني لأنه التوزيع بالأبجدية ومافي في المدرسة الا صفين لاننا ساكنين في منطقة نائية..
um-shatha85
um-shatha85
يابنات ما أتوقع الأستاذة راح تضربها بس مجرد تهديد عشان يجلسوا عاقلين... رغم انها سبق وضربت بنتي وظلت بنتي تجيها كوابيس وتصحى من نومها خايفة وتبكي وكلمت عمتها لانها استاذة في نفس المدرسة وقالت لي انهم يطلعوا فالشبابيك وصفهم في الطابق العلوي.. بس بنتي مو متعودة ع اسلوب الضرب.. الحين كيف اتصرف مع البنت.. الاستاذة لو ضربت بنتي أكيد بروحلها مابسكت..
أنفآس آلورد
أنفآس آلورد
والله مالها حل الا تعلمين بنتك ان البنت هذي او اي بنت غيرها اذا ضربتها تأخذ حقها وتضربها وتصير قويه ولا تبكي وتسكت ..
ماينفع معهم الا كذا
معلمات فاشلات مهملات الا المفروض مايتركون اي طالبه تعتدي على الثانيه