ام زعفور
ام زعفور
ولدي كان كذا ما ينام طلع عنده التهاب في الاذن
اداه الدكتور فنستل كنت اديه قبل ينام لمدة اسبوع
وكمان الدكتور قالي بالحرف الواحد {اقري عليه القران يا بنتي خصوصا قبل ينام } ومن بعدها داومت على الرقيه
و صورة البقره و الحمد الله تحسن
و امي نصحتني بصدقه
لولو انا
لولو انا
مالك الا الدعا

وافحصيه عند طبيب اطفال

وتصدقي عنه
آخر مرة
آخر مرة
السلام عليكم
الطفل مايبكي بالليل الا جوع او موجوع او بتدلع
اذا كنتي متاكده انه مش تسنين ولا لا قدر الله مرض او مغص. فهي بحاجة لتنظيم نوم وتقوي قلبك شوي
بس من كلامك حسيت انها موجوعة من شي او مش مرتاحة يمكن سريرها مش مريح. او بردانه او مشوبة 
الله يعينك
انا خلصت من مرحلة تنظيم النوم وحاليا اعاني من الفطام مش قادرة افطمه ادعيلي ربي يعطيني قوة القلب عشان اقدر واتحمل هالفترة
مرجانة3
مرجانة3
لاتنام الا شبعااااااااااااااانه اكليها ورضعيها قبل النوم
وشوفي اذا كنتي تثقلين لبسها خففية يمكن تتضايق وغطيها ببطانية ناعمة وخلي البطانية قريبة من اذانيها ترتاح كذا


انا بنتي عمرها سنتين اول ماتنام تكمل 3 ساعات وتصحى تجلس حول الاربع ساعات بعدين تكمل نومها وانا الضحية
تعبت مرة منها عيوني كلها هالات ووجهي شاحب من قل النوم بهذلتني مرة الله يصلحها يارب
كل يوم اقول بيتعدل نومها والى يومك ماصار شي
يبيلك قلب ما يتعب
نفسسسسس الحاله

و غربة وتعب والله المستعان

والله اني بعض الاحيان ابكي منه تعبتني الله يهديهاا

زين لقيت اخد مثلي عبالي بس بنتي

الله يعين