عندي بنت عمرها 7 سنوات وماشاء الله عليها ذكيه وحبوبه
من صغرها لاحظت عليها حب لقصص الانبياء والادعيه والقران
وكانت توقف يمي وتركع وتسجد تسوي مثلي من صغرها
ويوم صار عمرها 6 سنوات قالت لي ابي اتعلم الصلاه وعلمتها وقالت لي طولي صوتك شوي حتى اسوي مثلك بالصلاه
وماشاء الله ربي فرحني فيها والان عمرها 7 سنوات وتصلي كل فرض حتى الفجر لاحظت انها توقت الساعه وتصحى تصلي وترجع تنام بعد الصلاه تقرا شوي قران وتعقيبات الصلاه وتجلس تدعي الله
لكن ........لكن....... لكن
هنا بدئت مشكلتي الي لاحظتها عليها فجاه من كم شهر بدئت
اذا جاتني الدوره تراقبني تقولي يمه صليتي اقول اي يمه صليت
يوم الايام لاحظت سجادتي موبالغرفه استغربت بس ماعطيت الموضوع اهتمام شوي سئلتها استحت وقالت بصراحه يمه ابي اكلمك انتي تقولين تصلين وانا شلت سجاده الصلاه ابي اصلي عليها بغرفتي من كم يوم((طبعا نصابه لان عندها سجادتها الخاصه)) وانتي ماسئلتي عنها خبيثه خخخخخخ
قلت لها كنت اصلي على سجاده ابوك بس حسيتها ماصدقتني
بعدين صرت احس حماسها للصلاه تغير حيل صارت تقوم بكسل وثقل
هذا الشهر شكيت انها تترك الصلاه وتقولي انا صليت يمه وتطالعني بنظرات غريبه احس كانها تقول حتى انتي تتركين الصلاه
اعرف راح تقولون لي صغيره بس ابيها تتعلم ةخايفه يبقى في بالها ان امي تترك الصلاه وماتصلي وصعبه اخبرها عن الدوره
ومصيبه يعني بتبقى كل ماجاتني الدوره تجيها معي خخخخخخخخخخ
عطوني حل تكفون الله يعطيكم عافيه لان احس محتاره وموعارفه شسوي مع بنتي الي فرحت فيها والحين خايفه عليها لان احسها صارت مصدومه حيل احس في عيونها نظرات غريبه طول اليوم
انت الغلا* @ant_alghla_2
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اشرحي لها بطريقة مبسطه
قولي ان المرأه بتكون معذورة من الصلاه 5 ايام بالشهر
لكن بعدها بترجع تصلي ...وهذي رخصة من الله سبحانه لنا يالحريم وكذا .......
وشوي شوي ...البنت بيرسخ ببالها هذا الشيء ...وراح تعرفه من زميلاتها بالمدرسة ..
وحطي ببالك بنات هاليومين يحصل البلوغ عندهم وهم في 3 أو 4 ابتدائي ...واقولك هالكلام من تجربة مع اختي ..
يعني قربت بنتك ع مرحلة البلوغ ..ومافيها شيء تتحاورين معها بطريقة حلوة
في هذا الموضوع ...واشوف ان من حقها توضحين لها ليش كذا ...
الله يوفقك ويخليلك بنوتتك ويصلحها ...
قولي ان المرأه بتكون معذورة من الصلاه 5 ايام بالشهر
لكن بعدها بترجع تصلي ...وهذي رخصة من الله سبحانه لنا يالحريم وكذا .......
وشوي شوي ...البنت بيرسخ ببالها هذا الشيء ...وراح تعرفه من زميلاتها بالمدرسة ..
وحطي ببالك بنات هاليومين يحصل البلوغ عندهم وهم في 3 أو 4 ابتدائي ...واقولك هالكلام من تجربة مع اختي ..
يعني قربت بنتك ع مرحلة البلوغ ..ومافيها شيء تتحاورين معها بطريقة حلوة
في هذا الموضوع ...واشوف ان من حقها توضحين لها ليش كذا ...
الله يوفقك ويخليلك بنوتتك ويصلحها ...
حبيبتي عادي قولي لها انك اذاكبرتي راح يجيك ايام ربي يقول لاتصلين ولاتصومين بس اذا كبرتي الحين لا لازم تصلين
علشان مايزعل ربي منك اذا كبرتي راح اقولك متى مارح تصلين وبس
علشان مايزعل ربي منك اذا كبرتي راح اقولك متى مارح تصلين وبس
حبيبتي لازم توعين بنتك ع موضوع الدوره
مااشالله كبيره والبنات يبدا بلوغهم من 9 سنوات لازم تعلمينها عن الدورا لاتقولين صغيره انا امي قالت لي عنهااااا يمكن قبل هالسن بعد
خووفك تتخرع منها لاجاتهههااا
انتي امها كوني صديقتهااا بعد
وهي رح تفهم بعد منها انه ليه تركتي الصلاه
الله يخليك لها ويخليها لك
مااشالله كبيره والبنات يبدا بلوغهم من 9 سنوات لازم تعلمينها عن الدورا لاتقولين صغيره انا امي قالت لي عنهااااا يمكن قبل هالسن بعد
خووفك تتخرع منها لاجاتهههااا
انتي امها كوني صديقتهااا بعد
وهي رح تفهم بعد منها انه ليه تركتي الصلاه
الله يخليك لها ويخليها لك
اليماندا
•
انا من رأيي تكلمينها بشكل مبسط
لان اهي الان تشوفك ماتصلين وتشوفك تكذبين عليها
لكن لازم تفهمينها السبب
والله يحفظها يارب
لان اهي الان تشوفك ماتصلين وتشوفك تكذبين عليها
لكن لازم تفهمينها السبب
والله يحفظها يارب
الصفحة الأخيرة
طيب أنــــتي مو شــــرط تقوليلـــها الدوره ..
خذيها بهدوء وقوليلـــــها ياماما أنــا ما أصلي
عشـــان أشيـــاء خاصـــه بالحريــم الكبـــار
وأنتي لمــن تكــــــبري تعرفيـــها ..
بالتووفيق حبيبتي