mno323
mno323
انا صارت لولدي لدرجه جلده يطيح ع الفراش جسمه كله مقشر ابيض ووجهه والحمدالله بعد 7 شهور راحت فتره وتروح لاتشلين هم واستمري ع الكريمات المرطبه بدون عطور او الفازلين فتره وتعدي
قراميش22
قراميش22
بعضهم يمدحون زبده الشيا
تقول صديقتي انها استحدمتها وراحت الاكزيما من ولدها
بس مادري وش نوع الاكزيما عنده
وانا ابيع زبده الشيا
أنا غيررر
أنا غيررر
والله قطعت جلد ولدي تقطيع والحين وحدة من الجماعه مدحت لي وصفه تقول استخدمتها لولدها شهرين وراحت عنه اللي هي كريم ماكسام حق الشعر اللي غطاه اسود ومصور عليه وردة وجل فازلين تخلط بتساوي ويدهن بها الجسم كامل احطها لولدي لي 5 ايام والحمدلله متحسن بس اهم شي عطيها شراب للحكه ولبسيها قطن ولاتطلع فالحر ولاتروشينها بليفه ولااااايطب جسمها صابون معطر اوعلى ملابسها حتى ملطف الملابس واشطفي الصابون عن ملابسها زين وروشيها بصابونة زيت الزيتون او الطاووس او غسول كيوفي والله يشفيها ويشفي ولدي وجميع مرضى المسلمين
ام احلى بنتين ♥
ام احلى بنتين ♥
شوفي حبيبتي الكريمات اللي يعطونك كلللها كورتيزون تروح الامزيما فترة العلاج وترجع اشد .. ارميها
خليك ع الفازلين وبس هو اللي خفف ع بنتي الاكزيما
وطبعا غيرت حليبها للنيدو بعد ماكملت سنه
غير كذا مافادها ولاشي من اللي عطوها الاطباء