السلام عليكم00
كيفكم اخواتي إن شاء الله في اتم صحة وعاافية00
ما ابي اطووول عليكم انا سالفتي سالفة مع بنتي الله يصلحها الأن هي في اولى ابتدائي بس معذبتني في الرووووحة
للمدرسة تجلس تصيح وترفض تلبس لدرجة احيانآ والله ما اقدر البسها يجي ابوها يلبسها وترووووح للمدرسة
وهي تصيح وفي الفصل تصيح 00
مع انها دارسة تمهيدي وما سوت فيني كذا إلا نااااااااااااادر 000
ما ادررررررري وش جاء بنتي اول يوم داومت فيه قالت لي لاتجين خلاص وما جيت عقبها بس بعد اسبوووع
من الدراسة تغيرت حالتها بقوووووووة وبس صيااااااااااح00
هالحين تعبت وديتها قالوا التهاب في البوول الله يكرمكم ويومها في التمهيدي قبلها تعبااانه بالمضاد000
والله اليوم راحت وانا رافعه صووووتي عليها جيتها بالحبابه ما نفع جت سبع ما راحت وكبت العلاج على مريولها
وانا توي كا ويته 00
ما ودي والله اسووووي في بنتي كذا ما ابيها تروح وهي زعلانه وضايق صدرها وتصيح بس ما ادري والله
انا تعبت جاني ارق من قلت النوم كل وقتي بس افكر فيها والله اليوم جلست اصيح من التعب النفسي وهمها الله
يصلحها00
مع ان خالتي معلمه عندهم وبنت خالتي بعد عندها تدرس بس ما ادري وش علتها00
الأسبوع الماضي قالوا لي تعالي لعل وعسى يجيب نتيجه اول يوم جلست كل الوقت معها بس لاحظتها تبي تجلس
عندي قبل00
ثاني يوم نصف الوقت بس يوم طلعت ما علمتها وجلست تصيح ما سكتت0
بس لاحظت شي بنتي في الأخير جالسة ذاك الأسبوع والأسبوع هذا مجلسينها جنب المعلمه قداام ويقولون
احسن من قبل بكثير 000
المشكله الثااانيه بنتي ما تتكلم مع المعلمه حتى لو كانت تعرف الإجاااابة وهذا بعد مجنني السور حافظتها
وكاتبه المعلمه انها لم تحفظ ويوم رحت قلت لها انها حافظة ويالله طاعت تتكلم بالقوووووة00
ما ادررررري وش اسوووي معهااا0000
والله انا وابوها هلكنا منها الله يصلحها ويهديها يااااااااااااااااااااااااارب0000
تكفوووون الله يجزاكم بالفردوس الأعلى من الجنة اعطوني من خبراااتكم خاصة انها اول وحدها وما اعرف شي

ليالي نجد9 @lyaly_ngd9
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ليــن ؛
•
لاتتعبين نفسك ولاشيء مع الوقت راح تتعود
انتي احكي لمعلمتها وضعها عشان تحاول تطلع منها الاجابه وتشجعها على هالشيء
انتي قولي لبنتك راح اجيب لك هديه لو جاوبتي مع الاستاذه
كمان حاولي تشترين لها اشياء تحبها ووزعيها عليها طول الاسبوع قبل ماتروح المدرسه عشان تروح مبسوطه
وغيري موعد العلاج عشان الأزمه اللي تصير قبل ماتاخذه ماتصير في الصبح ( هالشيء كان مجنني مع اخوي )
الفي لها قصه قولي ان في بنات مدلعات للحين امهم تداوم معاهم بس انتي الابله تقول عنك مره ذكيه وشاطره وغير عنهم عشان تتحمس :)
والله يعينك يارب
انتي احكي لمعلمتها وضعها عشان تحاول تطلع منها الاجابه وتشجعها على هالشيء
انتي قولي لبنتك راح اجيب لك هديه لو جاوبتي مع الاستاذه
كمان حاولي تشترين لها اشياء تحبها ووزعيها عليها طول الاسبوع قبل ماتروح المدرسه عشان تروح مبسوطه
وغيري موعد العلاج عشان الأزمه اللي تصير قبل ماتاخذه ماتصير في الصبح ( هالشيء كان مجنني مع اخوي )
الفي لها قصه قولي ان في بنات مدلعات للحين امهم تداوم معاهم بس انتي الابله تقول عنك مره ذكيه وشاطره وغير عنهم عشان تتحمس :)
والله يعينك يارب

كلام الاخت لين جدا رائع حاولي مع بنتك وقولي لابلتها تشجعها بالتكريم والتصفيق وخلي قريبتك بالمدرسة تشوف ايش السالفه يمكن البنت مو مرتاحه من حاجه معينه

الله يجزااى كل من رد خير الجزاء00
اختي ام الولدين والله عمر بنتي كبير بتدخل الثامنه هالحين عشان كذا مستحيل تجلس وبسم الله عليها كبيره وطويله يعني ما اقدر
أأجل الدراسه لها00ولا افرررررررررح
واختي لين والله ما فيه شي ما سويته الهدايا جبتها لها والإستكارات الي تحب شريتها لها وكل شي يجيها وما قصرنا عليها بشي
وحتى المعلمات حقاتها مررررررره عسل وتحمد ربها ان ذولي مدرساتها
وحتىالمرشدة الطلابيه سألتها وخالتي وكلن يسألها يبون يعرفون السبب من خوفها من المدرسة بس للأسف ما لقوا إجاابة
وسألتها اكثر من مرررة وقلت وش الي مضايقك من المدرسة تقول ما احبها 00
حتى قلت لها تبيني انقلك لمدرسة ثانية قالت لا تعالي معي ابيك تجين معي 00
ومسألت التهاب البول الله يكرمكم ما جاها إلا الأسبوع هذا وهي من اول ما بدت المدرسة وهي تصيح يعني مو منه00
كان اعذرها 00
والله ما فيه شي ما سويته معها قالت لي المرشده الطلابية إذا رفضت تروح للمدرسة خليها تغيب وامس مخليتها تغيب
وما فااااد تبي كل يوم تغيب يعني ما نفع معها 00
حتى قالت انتي قوميها من النوم ولبسيها وانتي ساكته إذا شفتيها تصيح لاتصارخين عليها وسويت هذا مدة اكثر من اسبوع
وما جاب نتيجة 00
حتى خالتي الله يجزاها الجنة ما قصرت والله معها تجي عندها وتشوفها وتجلس معها حتى حصص الإنتظاار حفت
فصل بنتي تاخذها احيانآ عشان بنيتي 00
وبنات فصلها وش حليلهم وما فيه احد يصيح إلا هي ويبون يصادقونها ويسولفون معها بس هي ما تنطق بحرررف
الله يوفق ويرزق ويسخر كل من رد علي والله لايحرمهم الأجر
اختي ام الولدين والله عمر بنتي كبير بتدخل الثامنه هالحين عشان كذا مستحيل تجلس وبسم الله عليها كبيره وطويله يعني ما اقدر
أأجل الدراسه لها00ولا افرررررررررح
واختي لين والله ما فيه شي ما سويته الهدايا جبتها لها والإستكارات الي تحب شريتها لها وكل شي يجيها وما قصرنا عليها بشي
وحتى المعلمات حقاتها مررررررره عسل وتحمد ربها ان ذولي مدرساتها
وحتىالمرشدة الطلابيه سألتها وخالتي وكلن يسألها يبون يعرفون السبب من خوفها من المدرسة بس للأسف ما لقوا إجاابة
وسألتها اكثر من مرررة وقلت وش الي مضايقك من المدرسة تقول ما احبها 00
حتى قلت لها تبيني انقلك لمدرسة ثانية قالت لا تعالي معي ابيك تجين معي 00
ومسألت التهاب البول الله يكرمكم ما جاها إلا الأسبوع هذا وهي من اول ما بدت المدرسة وهي تصيح يعني مو منه00
كان اعذرها 00
والله ما فيه شي ما سويته معها قالت لي المرشده الطلابية إذا رفضت تروح للمدرسة خليها تغيب وامس مخليتها تغيب
وما فااااد تبي كل يوم تغيب يعني ما نفع معها 00
حتى قالت انتي قوميها من النوم ولبسيها وانتي ساكته إذا شفتيها تصيح لاتصارخين عليها وسويت هذا مدة اكثر من اسبوع
وما جاب نتيجة 00
حتى خالتي الله يجزاها الجنة ما قصرت والله معها تجي عندها وتشوفها وتجلس معها حتى حصص الإنتظاار حفت
فصل بنتي تاخذها احيانآ عشان بنيتي 00
وبنات فصلها وش حليلهم وما فيه احد يصيح إلا هي ويبون يصادقونها ويسولفون معها بس هي ما تنطق بحرررف
الله يوفق ويرزق ويسخر كل من رد علي والله لايحرمهم الأجر

نفس المشكله معاي بنتي جننتني وانا عصبيه اذا زاد الدلع عن حده بس بعدين أكتشفت ان اسلوب البنات في المدرسه مو حلو يعني بنتي هااااااديه مررره وحساااااااااااااااسه وما تحب الاصوات العاليه والي خلها تبكي وما تبغى تروح صراخ البنات في الصف وفي الباص بس الحين تعودت بالمووووت حتى تعودت والنوم انسيه مع بناتنا هذه الايام مدرستها طيبه مره وفي البيت تحفظ وفي المدرس ما تنطق ولا كلمه هذا اكثر شي يقهر الله يعين عليهم .
انتي جربي انك تكلمينها عن دراستك في اول ابتدائي احكي لها كثير عن كل شي حلو كنتي تسوينه وعن صديقاتك وانتو صغير وعن الحفلات حق المدرسه يعني رغبيها في المدرسه بهذا الاسلوب صراحه ما نفع معاي الا كذا مع بنتي حكيت لها كل شي حتى وانا اذاكر لها مع كل درس اقولها موقف صار معاي حتى لو خيال بس خيال حلو .
الله يهديهم ويصلحهم هذولاء البنات .
انتي جربي انك تكلمينها عن دراستك في اول ابتدائي احكي لها كثير عن كل شي حلو كنتي تسوينه وعن صديقاتك وانتو صغير وعن الحفلات حق المدرسه يعني رغبيها في المدرسه بهذا الاسلوب صراحه ما نفع معاي الا كذا مع بنتي حكيت لها كل شي حتى وانا اذاكر لها مع كل درس اقولها موقف صار معاي حتى لو خيال بس خيال حلو .
الله يهديهم ويصلحهم هذولاء البنات .
الصفحة الأخيرة
انا بنتي جاها التهاب بالاجازه تصيح وتدور بالصاله تقول ابغى البوله تروح ماابغاها تنزل اذا نزلت البوله توجعني اكيد هذا اللي متعب نفسية بنتك
وبعدين شوفي ماشاء الله زوجة اخوي اخرت بنتها سنه يوم تمت 7 دخلتها المدرسه تقول عادي خليها تنبسط وتتهنى بطفولتها مو من هالحين غثى وماشاء الله حفظتها السور وبعض الحروف بالبيت
والله ياختي لاتعقدين بنتك وتغثينها علشان المدرسه
بنت اختي متخرجه لها كم سنه قسم رياضيات وجالسه بالبيت
قصدي من كل هالحكي لاتشدين على بنتك محد ياخذ الا نصيبه اهم ماعليك ضناك وامغصوبه ماتدر لبن
واسفه على الاطاله بس حبيت افيدك