أطياااف راحله
•
ماعندي علم بس ماحبيت اطلع بدون ما ادعيلك ربي يحفظها لك ويفرحك فيها ويصلحها يار
انا ولدي تبرز في بطني وجبته قيصري ومشا ع سنه ونص وهالحين عنرة سنتين وشهرين ومافيه الا العافيه بس دام بنتك وصلت للسنتين ولامشت ضروووري تودينها دكتور يمكن نقص كالسيوم او فيتامين دال وماقدامها الا العافيه وطمنينا عليها
دودي 1436 :
عمرها سنه و9 شهور .... وولدتها طبيعي وماعرفو اصلا انها تبرزت الا بعد ماولدتها في السونار كل شي تمام ...عمرها سنه و9 شهور .... وولدتها طبيعي وماعرفو اصلا انها تبرزت الا بعد ماولدتها في السونار كل شي...
زي بنتي تبرزت في بطني وماعرفوا هالشي الا لما فتحوا علي كيس الجنين جاء اخضر على اصفر مدري ما اذكر بالضبط بس مو شفاف وهما استغربوا بس جابوها لي بعد ولادتها وحنا ماسألنا بعدها يعني ما انحطت تحت الملاحظه.. وهي بكري وعمرها 9 شهور ولد صديقتي بعمرها اكبر بس 5 ابام وهو ماشاءالله اسرع منها في كل شي حتى يوقف لوحده هي ماتوقف دوبها حبت
فيس مستحي :
زي بنتي تبرزت في بطني وماعرفوا هالشي الا لما فتحوا علي كيس الجنين جاء اخضر على اصفر مدري ما اذكر بالضبط بس مو شفاف وهما استغربوا بس جابوها لي بعد ولادتها وحنا ماسألنا بعدها يعني ما انحطت تحت الملاحظه.. وهي بكري وعمرها 9 شهور ولد صديقتي بعمرها اكبر بس 5 ابام وهو ماشاءالله اسرع منها في كل شي حتى يوقف لوحده هي ماتوقف دوبها حبتزي بنتي تبرزت في بطني وماعرفوا هالشي الا لما فتحوا علي كيس الجنين جاء اخضر على اصفر مدري ما اذكر...
يقولو الاولاد اسرع من البنات بالحركه والله يخليها لك
أطياااف راحله :
ماعندي علم بس ماحبيت اطلع بدون ما ادعيلك ربي يحفظها لك ويفرحك فيها ويصلحها يارماعندي علم بس ماحبيت اطلع بدون ما ادعيلك ربي يحفظها لك ويفرحك فيها ويصلحها يار
امين يارب
الصفحة الأخيرة