ليش تقولين بنشتري لاختك العاب؟!
اشتري لهم كلهم بدون ماتشاورين الكبيرة،،
بنتك من كلامك انها ذكية ولاعابة
افضل حل معها انك تخلينها مسئولة عن اختها ،، مثلاً قولي وش رايك ايش نلبس اختك واذا اختارت قولي واووو ممتاز يله لابسيها انتي الكبيرة الفاهمه وهي لسه صغيرة ومحتاجة مساعدة
وكثري من المدح والتعزيز صدقيني راح تتغير مع الوقت ..
بالنسبة للحمام،، حاولي تخففي من ملابسها عشان تروح بسهولة لحمام ،، لان اغلب الاطفال عجازين وكسولين بروحة الحمام ،، وكل مره اساليها باسلوب حلو وباحب الاسماء لها
مثلا(( اميرتي تروحي للحمام الان ولا بعد شوي؟
(( حلوتي يله روحي للحمام،، واذا راحت شجعيها وحييهااا))انزلي لمستوى عقلها عشان تطيعك وتفهمك،؟
طولي بالك واستخدمي هالاسلوب صدقيني راح تدعي لي
بالتوفيق
أم كحله
•
مشكورة خواتي على كلامكم الحلو أن شاء الله اسوي بنصايحكم والله يهديها ويهدي جميع بناتنا و اولادنا
الصفحة الأخيرة
المفروض من سنتين ونص وهم يرحون للحمام
كل ماكبر العمر يصعب عليهم ويعاندون
وافضل وقت يكون صيف عشان مايتعبون وهم يغصخون البنطلون
قبل ماتعلم الام الطفل للحمام لازم يكون عندها النونية وتلبس الطفل شورت خفيف سهل النزع
وكل خمس دقايق شجعية ووديه للحمام واذا عندك طفل اكبر منه دخلية معه للحمام عشان يشوفه ويتعلم ويتشجع
اول اسبوع متعب بس بعدها يتعود الطفل ويكره البامبرز
الطفل الي فوق الاربع سنوات فاهم وعارف ويعاند
استخدمي معه التشجيع والتحفيز
الله يصلحهم ويعينا ع تربيتهم