الحمدلله طمنتوني
الله يفرحنا بالولادنا ويجعلهم قرة عين لنا
تل الهوا
•
الصفحة الأخيرة
بس اكيد طالعه لي..
انا وله الكبر..وانا امضغ لسسساني...
بين فترات...
ووطفلتي اللحين سنه ونص..بس وهي رضيعه كانت كدا وبكثر بس لمن كبرت خف شوي..