صباح الخير
كيفكم بنات
والله بنات يعجبني مره تفاعلكم مع بعض
وياما ساعدتوني
انا عندي بنت عمرها : بعد شهرين تخلص 6 وتدخل7
اذا جيت اروح للاسواق لازم البسها احلى ماعندها تعودت وشعرها الى الكتف افكه واحط كلوب على القصه
والله عيون الناس على طول عليها
والله العظيم يابنات ان الرجال يطالعون فيها بشكل غريب
صرت مره اخاف عليها ودائما احس انه ممكن تنخطف
اذا دخلنا محل غلى طول تلعب مع الي يبيعون فيه والله لو تشوفون اشكالهم يركضون وراها ويلاعبونها
دخلت محل بيرشكا وجلست تلعب مع الي يبيعون فيه يوم جيت اطلع قال واحد منهم سعودي لحظه ياقمر ماعطيتينا رقمك
والله قهرني
كيف يقول لطفله هالكلام
مره كنت في الحياه مول يمكن مرت جنبنا الهيئه قال الله يهديك استري بنتك
هاذا الكلام برمضان
مع انه والله كانت لابسه هيلا هوب
هاذا غير كلام الناس لما نروح مكان
حتى لو البسها عادي جنز وتي شيرت
مره كنت ببيت جدتي وكانوا قرايبنا موجودين قالت وحده حلو لبس بنتك من وين قلت من الهرم قالت مستحيل انتي تشترين من الهرم
قلت ليش لا اذا عجبني شي من الهرم شريت
قالت وحده اصلا البس عادي البنت الي تجنن ولا قالت ماشاء الله ولا شي
ودائما اسمع كلمة البس حلو بس الحشوة احلى
والله يقهرون كنهم يتكلمون على مخده مو بنت
والله بنتي بس صارت تبكي وتصرخ ولما اقرا عليها تهدا
مره كنت بسوق قالت لي وحده كانت لابسه عبايه على الكتف يعني مو ملتزمه
لو سمحتي ياختي الله يهديك لبسي بنتك عبايه
قلت كيف البسها عبايه بنتي بالتمهيدي يعني صغيره
قالت انا اقصد عبايات مثل عباية فله
قلت ان شاء الله قالت فوق فيه محل عبايات قلت فوق محل عبايات كبار
وانا كنت اتكلم من جد لاني كنت بغرناطه ومتاكده ان محل العبايات مايبيع عبايات للصغار
قالت اهم شي اني قلتلك
الحين يابنات كيف احمي بنتي من العين
واذا قريت عليها الاذكار في المساء والنهار يكفي
وانا كمان محفظتها الاذكار وكل مانطلع اقولها قولي الاذكار
والشي الثاني البسها عبايه فعلا طبعا من غير طرحه لانها بسم الله عليها تعتبر طويله
مع العلم اني مالبسها قصير الى ومعاه هيلا هوب .
نسيت اقولكم اني اكتشفت ان صورها باغلب الجوالات كيف وصلت الله اعلم
اقصد جوالات اقاربي
يعني من مده يمكن شهر كنت ببيت عمي وكانت بنت عمي تبي توريني مقطع مضحك بجوال زوجها الى واطالع بالجوال انصدمت
طلع حاط صورة بنتي خلفيه لجواله
من وين وصلت له الصوره ماادري
اقولها ايش جاب بنتي بجوال زوجك تقول مدري اخذها من جوالي

عاشقة الهم @aaashk_alhm
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


يسلموا سلاف, شاهي اخضر, تميمه على الرد
سلاف مشكوره حبيبتي على اهتمامك
اخوي حالته الحين مستقره وجالس عند خالي وابويه واخواني يودونه مواعيده
وانا كتبت لكم بنفس الموضوع وطمنتكم
بالنسبه لبنتي والله انا استحي اقول لاحد قولوا ماشاء الله بس اذا وحده قالت شي اقول ايوه ماشاء الله تبارك الله
بس مو دائما احيانا انحرج
وتبغين الصراحه اول ماكنت اواضب علا الاذكار مااقولها الى بالسياره اذاجيت اطلع
الحين لا اخذت درس
الحين بنتي عند ابوها ماادري كيف احصنها
انا دائما اقول اللهم يارب اني استودعتك بنتي
وشكلي فعلا بلبسها عبايه
اذكر يوم كانت صغيره بعمر 3 سنوات تقريبا كنت البسها عبايه بالسوق لانها هي الي طلبت مثل الاطفال بس الحين مدري ترضى ولا لا
تسلمين شاهي اخضر على النصيحه ان شاء الله بلبسها عبايه
وبالنسبه للي يبعيون في المحل والله ياما هاوشتها مافيه فايده تقول يماما هما يلعبون معايه الحين صرت احذرها بالسياره بس لابد تصلح هالعاده الله يهديها بس
وتعرفين صعبه اصرخ عليها قدام الناس
وهي دائما معاي مستحيل تبعد عن عيني بس الله يسعدها تحب العب
وتسلمين على الدعوه جزاك الله خير
تميمه امين حبيبتي الله يستجيب منك يارب ويحفظ عيالك يارب اذا كان عندك عيال ويخليلك اهلك
سلاف مشكوره حبيبتي على اهتمامك
اخوي حالته الحين مستقره وجالس عند خالي وابويه واخواني يودونه مواعيده
وانا كتبت لكم بنفس الموضوع وطمنتكم
بالنسبه لبنتي والله انا استحي اقول لاحد قولوا ماشاء الله بس اذا وحده قالت شي اقول ايوه ماشاء الله تبارك الله
بس مو دائما احيانا انحرج
وتبغين الصراحه اول ماكنت اواضب علا الاذكار مااقولها الى بالسياره اذاجيت اطلع
الحين لا اخذت درس
الحين بنتي عند ابوها ماادري كيف احصنها
انا دائما اقول اللهم يارب اني استودعتك بنتي
وشكلي فعلا بلبسها عبايه
اذكر يوم كانت صغيره بعمر 3 سنوات تقريبا كنت البسها عبايه بالسوق لانها هي الي طلبت مثل الاطفال بس الحين مدري ترضى ولا لا
تسلمين شاهي اخضر على النصيحه ان شاء الله بلبسها عبايه
وبالنسبه للي يبعيون في المحل والله ياما هاوشتها مافيه فايده تقول يماما هما يلعبون معايه الحين صرت احذرها بالسياره بس لابد تصلح هالعاده الله يهديها بس
وتعرفين صعبه اصرخ عليها قدام الناس
وهي دائما معاي مستحيل تبعد عن عيني بس الله يسعدها تحب العب
وتسلمين على الدعوه جزاك الله خير
تميمه امين حبيبتي الله يستجيب منك يارب ويحفظ عيالك يارب اذا كان عندك عيال ويخليلك اهلك

تسلمين حبيبتي هنا القلب
بس مدري يكفي اقرا عليها مرتين باليوم يعني بالنهار مره والمساء مره
ولا كيف
لاني سمعت من وحده من قريباتي انه اذا جلسوا ناس يتكلمون في احد حتى لو ماكان موجود ممكن تصيبه العين
علشان كذه انا خايفه جزاك الله خير على هاذا الدعاء
وانا الي خلاني اكتب هالموضوع اليوم بالذات انه كلمتني وحده من قريباتي وقالت انه شافت بنتي بسوق مع اهل ابوها وكانت بسم الله عليها شكلها روعه من هالكلام وتسال اذا اهل ابوها يقروون عليها ولا لا
طبعا انا خفت قلت كيف احمي بنتي وهي بعيده عني
لانها هي حاليا بمدينه وانا بمدينه
بس مدري يكفي اقرا عليها مرتين باليوم يعني بالنهار مره والمساء مره
ولا كيف
لاني سمعت من وحده من قريباتي انه اذا جلسوا ناس يتكلمون في احد حتى لو ماكان موجود ممكن تصيبه العين
علشان كذه انا خايفه جزاك الله خير على هاذا الدعاء
وانا الي خلاني اكتب هالموضوع اليوم بالذات انه كلمتني وحده من قريباتي وقالت انه شافت بنتي بسوق مع اهل ابوها وكانت بسم الله عليها شكلها روعه من هالكلام وتسال اذا اهل ابوها يقروون عليها ولا لا
طبعا انا خفت قلت كيف احمي بنتي وهي بعيده عني
لانها هي حاليا بمدينه وانا بمدينه

ام كوشة
•
اول شي الله يحفظ لك بنتك واذا كانت عندك اقري عليها وعوديها تقرأ وردها
وان كانت بعيدة استودعيها الله وان شاء الله موب صاير لها شي
الله يحفظها لك ويخليها
وان كانت بعيدة استودعيها الله وان شاء الله موب صاير لها شي
الله يحفظها لك ويخليها
الصفحة الأخيرة
المفروض تخافين عليها وتمنعينها من القصير او العريان
لانها ماتلبس عبايه
وانا معاك لسه صغيره لكن في ناس مريضه حتى الاطفال مايرحمونهم من النظرات هذا غير البلاوي الحاصله هذي الايام من التحرشات
اذا كنتي شايفه بنتك ملفته للنظر واكثر من شخص نبهك معناته لازم تتهتمين فيها اكثر وافضل لوخليتيها في الاماكن العامه تلبس عباية حقت الاطفال اللي طالعه الحين
وحاولي تخلينها ماتعطي احد وجه يعني لاتلعب مع الغرباء ابدا
اصلا كيف خليتيها تلعب وتهرج مع اللي يشتغلون بالمحل!
المفروض تكون معاك طول الوقت
واقرأي عليها دايم
وربي ان شاء الله بيحفظها