المزدان
المزدان
انا اختي متزوجة بس
واخوي اصغر مني

بس طبع لو نزوج بحب عيال اختي
الطيف الموااادع
خلصت الاسامي معقوله لهذي الدرجه الله يعينك عليها 

انا اشوف ان الجده تحب بنات بنتها اكثر والمصيبه ماراح يشيلها غير اولاد ولدها
صندوق بريد
صندوق بريد
خلصت الاسامي معقوله لهذي الدرجه الله يعينك عليها  انا اشوف ان الجده تحب بنات بنتها اكثر والمصيبه ماراح يشيلها غير اولاد ولدها
خلصت الاسامي معقوله لهذي الدرجه الله يعينك عليها  انا اشوف ان الجده تحب بنات بنتها اكثر...
اولا : ليه مصيبة ؟ باذن الله لهم الاجر ما اشوف مصايب اشوف نعم تجيبهم هذا اذا فرضنا انهم قاموا فيها من اصل لان الزمن هذا محد يشيل احد الاغلبية مستقلين في بيوت ولو جلست الام مع ولدها يكون لها شغالتها يعني لا الولد يشيل ولا مرة الولد
ثانيا : الموضوع غصب عنها نقولك جبله - مخلوقه كذا - ربي وضع فيها هذي العاطفة - حتى انت بكره اذا كبروا عيالك وبنتك بتحنين لعيال بنتك اكثر من عيال ولدك :smile:
وقد يكون هذا لحكمة اللي هي الحضانة والرحمة لو احتاج الطفل لاحد غير اهله
وعمر البر ما يكون رد جزاء البر يكون للاجر
والبحث عنه
وفيه حديث بما معناه ليس الواصل بالمجازي < يعني اللي يرد الوصل بالوصل والقطاعه بالقطاعه
اللي يسوي كذا ويحسب نفسي يصل رحمة يعرف انه غير واصل
فجزاء الوالدين سواء احسنوا الينا ام لا بالجنان ورضا الرحمن موصول بهم
وترى مو انت لحالك اللي يصير لها كذا
لكن الفرق في التصرف وردة الفعل
لان زي ما ام الزوج تتعامل كذا مع بنتك بتلاقين امك تتعامل مع بنتك باسلوب الطف
حتى لو ما حسيتي بكذا لو جلستي مع زوجة اخوك بتلاقين عندها ملاحظات زي ملاحظاتك على ام زوجك
وبتشوفين ملاحظات على اخواتك زي ملاحظاتك على عمة عيالك

الطيف الموااادع
جزاك الله خير ياصندوق بريد ايه عارفه والله بس مصيبه تعبير بلاغي عندي صار ..بس حبيت نتناقش لا اكثر ولا اقل وانا والله اهل زوجي احبهم واولادي يحبونهم لدرجة الد في الاربعين عند اهلي اولادي يرفضوا يجوا معايا يقعدوا عند جدانهم تخيلوا والاربعين كلها بكي عند اهلي علشان مايبغوا يقعدوا عندي بس المعامله متغيره مع بنتي جدتها ماتعاملها مثل اولادي هذا الي استغربته.  


وكل من رد على الموضوع مشكورين حبايبي