ودتها المستشفى وش قالوا ؟
ودتها المستشفى وش قالوا ؟
moonnn1 :
ودتها المستشفى وش قالوا ؟ودتها المستشفى وش قالوا ؟
عز2 :
عالطوال مستشفى حتى لو الاستفراغ كان من السيرلايك على الاقل بتكون عرفت السبب الله يعافيهاعالطوال مستشفى حتى لو الاستفراغ كان من السيرلايك على الاقل بتكون عرفت السبب الله يعافيها
منال الراجحي :
اذا بقع حمراء عادي هذى حساسيه سطحيه زي كذا ولدي اول ماعطيته عادي بس بعدين بدا يظهر وبما سألت الدكتور قال عاادي تستمر معهم وبعد السنه تختفي بس خليها تدهنها بزيت مقري فيه قبل لا تنام لمدة عشر اياماذا بقع حمراء عادي هذى حساسيه سطحيه زي كذا ولدي اول ماعطيته عادي بس بعدين بدا يظهر وبما سألت...
بس خليها تدهنها بزيت مقري فيه قبل لا تنام لمدة عشر ايام