منال الراجحي
منال الراجحي
اذا بقع حمراء عادي هذى حساسيه سطحيه زي كذا ولدي اول ماعطيته عادي بس بعدين بدا يظهر وبما سألت الدكتور قال عاادي تستمر معهم وبعد السنه تختفي
بس خليها تدهنها بزيت مقري فيه قبل لا تنام لمدة عشر ايام
طيور الفرح
طيور الفرح
ودتها المستشفى وش قالوا ؟
ودتها المستشفى وش قالوا ؟
لا والله ماودَّتها المستشفى بس قالت الحمدلله لاحظت بنتها طبيعيه
طيور الفرح
طيور الفرح
عز2 عز2 :
عالطوال مستشفى حتى لو الاستفراغ كان من السيرلايك على الاقل بتكون عرفت السبب الله يعافيها
عالطوال مستشفى حتى لو الاستفراغ كان من السيرلايك على الاقل بتكون عرفت السبب الله يعافيها
الحمدلله البنت طبيعيه وباذن الله ماتحتاج مستشفى

مشكووووره عالرد
طيور الفرح
طيور الفرح
اذا بقع حمراء عادي هذى حساسيه سطحيه زي كذا ولدي اول ماعطيته عادي بس بعدين بدا يظهر وبما سألت الدكتور قال عاادي تستمر معهم وبعد السنه تختفي بس خليها تدهنها بزيت مقري فيه قبل لا تنام لمدة عشر ايام
اذا بقع حمراء عادي هذى حساسيه سطحيه زي كذا ولدي اول ماعطيته عادي بس بعدين بدا يظهر وبما سألت...
حبيبتي يعني ماتعطيها سيريلاك الا بعدماتكمل السنه؟
واذا استمرت تعطيها هل يضرها؟

جزاك الله خير