بنت عمي اخت زوجي ياناس والله مثل اختي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي ابغى اقولكم قصتي مع بنت عمي والله يابنات اني احبها واريد مصلحتها وزي اخت الي بسنها بنت عمي خطبها واحد ولد حلال طيب وعلى نياته وكريم وهدايا ملكت بنت عمي بالعيد وفرحنالها لكن بعد فترة قلبت على خطيبها وقالت ماتبغاه تقول مزحه ثقيل واسلوبه ماهو حلو واصرت ماتاخذه ابد لدرجة زعل عمي الله يرحمه منها وقال بصريح العباره لو نقطعك بكيس لحم ونعطيه ماتفسخين خطوبتك منه لانه انسان طيب مره ويطارد وراءها بالواتس والاتصالات عليها وعلى اخوانها وبعد فتره توفي عمي الله يرحمه وبعدها رفضت واخوانها يقولون لها مثل ماقال ابونا لازم تتزوجينه البنت صغيره ثالث ثانوي وماتعرف مصلحتها جاب لها خطيبها بعد الملكه بلاك بيري المهم صارت تهدد اخوانها انها تنتحر لو وافقت عليه وانا انصحها واخواتها لان الناس سمعو انها ماتبغى خطيبها وستغربوا لانها كانت تحبه بجنون ودايم مرة عمي تشكي منها ومن تصرفاتها مقفل على نفسها تقولون اشدخلك طيب بالسالفه اقولكم يوم اسولف مع امي وقولها الله يهدي بنت عمي مره ماتبغى خطيبها مع انه طيب ولد حلال اختي الي بسنها نادتني على جنب وقالتلي تدرين ليش بنت عمي ماتبغى خطيبها قلت ليش قالت تعرفت على واحد بالبلاك وارسلت صورها ووعدها بالزواج بعد ماتفسخ خطوبتها انا ها انقهرت من اختي وبنت عمي انقهرت كير على بنت عمي الي مارحمة دمعة عمتي وهي بالعده انقهرت من تفكيرها الصغير تضيع رجال اخلاق وطيب وبلاك من ضمن هدايا عشان واحد تافه يضحك عليها بعدها لمحت لعمتي تشيل الجوال من بنتها قالت طيب اشيله لاني مو عارفه اش عندها بهالجوال يابنتي ولمحت لبنت عمي الي اكبر منها مافي فايده المهم مقهوووره على نفسي ليت لساني انقطع ولا تكلمت علمت اخوها الي هو زوجي وحلفته بالله انها مايمس شعره منها ولا قلتله الا شي بسيط انه ياخذها بغرفه ويتفاهم معها بهدوء لكن مع الأسف كبرت السالفه وزوجي ضربها وتكلم عليها والله ماكنت ابغاه توصل لكذا وصارت تتحسب علي هي وعمتي وزعلو مني والله العظيم اني كنت ابغى مصلحتها لكن هذا الي صار ارجوكم ارجوكم ابغى حل مابغى اي وحده تلومني على الي سويت ابغى حل ترضى عني عمتي وبنت عمي لان ضميري مره معذبني
56
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة حرة
فراشة حرة
اشوف انك ما غلطتي أبدا بالعكس أنقذتها يمكن تكون سوت شي غلط عاد ذيك الساعه من يرقع وتستاهل ما جاها
مشاااااعر أنثى
مشاااااعر أنثى
بالعكس الله يجزاك خييير ...صدقيني بكرة لا كبرت وعقلت بتدعيلك.....
الله يكثر من أمثالك ...
وعمتك بكرة بتدري انك صح ..وانك انقذتي بنتها ... والله يمديها ضاعت ...ذيك الساعة بتقولين ليتني قلت .لهم ....
الله يوفقك ويرزقك على نيتك ..
ست النسـاء
ست النسـاء
بالعكس حبيبتي عين الصواب انت وتستاهل ماجاها
بسبوسه محشيه
بسبوسه محشيه
انتي عملتي مايملي عليتس ضميرررك تجاهها ....


خلااااااص ديري ظهرررك وامشي .. لو كل واحد شاف خطاء وغلط وصلحه كان بالامكان انقاذ شباب وشابات في هالسسسن ...

خلاص مو لازم ترضى عنك الاخت بكرى تكبر وتعرف انك مابغيتي الا مصلحتها بس ام زوجك زوريها ولا تقطعينها ...


الغلططط غلططط ...
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
ماادري لكن تصرفك نوعا ما سليم 

كان من المفروض ارسلتي له من جوال غريب انه اختك تعرفت ع شاب وكذا 

حصلت المشكله ذحين ماعندك الا تبوسين راس زوجة عمك وتبكين امامها انك ماتبغين الا مصلحتها 
او ممكن تقولين كنت اسولف مع اختي في الجوال وسمعني وحلفني اني اقوله ايش قالت اختي 
استغفرالله لكن لازم تدورين طريقه لارضائ عمتك اما البنت تستاهل واخرتها بتعرف انك ع حق