بنزين,,كولونيا,,سبيرتو,,شامبو قمل,,والنتيجة انتـــــــــــــــــــــــبهي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مع بحثي منذ مبطي عن اشياء تطول الشعر قريت عن البنزين والكولونيا والاسبيرتو -كل واحد لحاله- وكيف الناس اخترعوا لكل واحد منهن خلطه .. فقمت سويت عنهن بحث مطول

والنتيجة..


البنزين

في بحث لاطباء خليجيين انه قد يكون من اسباب انتشار سرطان الدم الكبير في الخليج هو ان النقاشات يخلطن بنزين مع الحناء لاجل سرعة تلوين النقش .

ومن ناحية اخرى بعض المعادن الثقيلة في البنزين مثل الرصاص " مع الاستخدام المتكرر" تترسب في اعضاء مهمة كالكبد مسببة تسمم بطيييء.... (بيني وبينكم دايم اشوف بعض البنات الي واضح انهم يستخدمون بنزين دايم شفايفهم شاحبة تقل عندهم فقر دم ...مالاحظتوا؟؟)




شامبو القمل




طبعا اذا فيه بنزين نفس الكلام الي فوق....(اتوقع لمدة بسيطة زي مايقولوا الدكاترة شهرين مثلا,, يمكن مايضر,,بس اسألوا دكتور لاتحطوا في ذمتي شي).....ومن ناحية يابنات ليش الاطباء يقولون مضر وهو غير مضر يعني بيكونوا حاسديننا مثلا....انتبهوا ارجوكم خاصة الاطفال لاتلعبون فيهم.





كولونيا



يوم شفت الكلام الي يوجع القلب عن شامبو القمل رحت ادور عن بديل ...لقيت وصفات كولونيا...بس المشكلة يقولوا انه الكحول الي فيها قد يغش بكحول ميثيلي وهو خطر جدا ع الصحة خاصة مع الاستخدام المتكرر.







الاسبيرتو



وهو عبارة عن كحول ايثيلي وبهذا ليس خطر كالكولونيا ولكن الاستخدام الدائم على مدى سنوات والجلد يمتصه ويصل للكبد وبهذا يكون كالخمر تماما في تسببه بتلف الكبد ....يعني يمكن استخدام غير دائم لايضر والله اعلم.




حبيت افيدكم اخاف يكون علي ذنب اني اعرف ولا قلت لكم.......







.
11
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-0- زوجة امير -0-
وبعد مرة هنا في المنتدى قريت لواحدة بنتها تشكي من القمل ونصحوها بعلاج الجرب... وشوفوا وش لقيت بموقع كويتي..


حادث مأساوي غريب تسببت ربة منزل كويتية في وفاة طفلها ذو العام والنصف مساء الأربعاء بعدما نصحتها صديقة جاهلة بأن تقوم بخلط مادة الحناء مع مادة كيميائية لعلاج مرض الجرب لدى الحيوانات للتخلص من القمل الذي عشش في رأس طفلها. و ما أن فعلت الأم ذلك حتى وقعت الكارثة حيث تفاعلت مادة الحناء مع المادة الكيميائية فور قيام الأم بوضعها على رأس طفلها و أغمى عليه و تلاه في الاغماء كل أفراد الأسرة بما فيهم الخادمتان بالاضافة الى ما شعروا به من تقيؤ وتشنج و بدأ الصراخ و العويل الذي استيقظ على أثره رب الأسرة و ما أن رأى الوضع المأساوي حتى حمل أبناءه مسرعاً إلى مستوصف حكومي و لكن الطبيب المناوب لمعاينة الاسرة اصيب ايضا ومعه مساعدته الممرضة بالاختناق نتيجة التفاعل الرهيب و شعر الطبيب ومعه الممرضة من ضيق في التنفس ما اضطره لاستدعاء الاسعاف لنقل الاسرة بأكملها إلى مستشفى حكومي و راح الصغير الذي اعتبرته أمه حقل تجارب ضحية التفاعل فلفظ انفاسه و راحت قوى الأب تتلاشى هي الأخرى وتم نقله مع زوجته واطفاله والخادمتين اللتين تعملان عنده إلى مستشفى العدان للعلاج، حيث تم وضعهم في العناية الفائقة لتخليصهم من سموم الجرب مع الحناء .
kmarrr
kmarrr
معلومات خطيرة صراحة مشكورة وكنت ناوية احط بنزين مع الحناء عشان بسرعة يصبغ بس زوجي رفض خايف على بناته وقالت لي وحده حطي ليمون اسود مطحون وطلع روعة ومجهود تشكرين عليه استفدت منه كثيرررررررررررر
حصه 11
حصه 11
مشكوره
ام مبارك1
ام مبارك1
جزاك الله كل خير على النصايح
-0- زوجة امير -0-
قمر.........ايه شفتي الله يستر علينا...

و الليمون الاسود مع الحنا وش عطاك لون......سمعت بعد القرنفل مع الحنا يعطي لون حلو.