السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحة مادري كيف ببدأ الموضوع وأيش بقول :icon33:
بس بحط اسمي مهاطبعا عمري 26 وبنت خالتي ندى عمرها 24علشان تفهمن القصة
حنا عائله مادري وش فينا متقاطعين لدرجه أمي ماتشوف خواتها إلا بالسنه والسنتين مره بس مكالمات
وكل مافتحنا الموضوع مع أمي تروح تقول لخالاتي ويحطن العيب فينا وكل يوم على الحاله
حاولن نعزمهن نتقرب منهن مافيه أمل
المهم مالكن بالطويله قبل سنه شريت بلاك بيري وفعلت
وأضافتني وحده مادري من هي أنا ماسالتها وقلت من أنتي لاني متوقعتها وحده من خوات صديقاتي
بعد كم أسبوع دخلت علي وسلمت قلت منهي أنتي قالت بنت خالتك فلانه :)جبت بنك من صديقتي نوره انتي مضيفتها عاد أنا طرت من الفرحه وترحيب فيها
ويوم بعد يوم تزود سواليفنا
تخيلن ماعرف أشباه بنات خالاتي
جاء ذاك اليوم اللي سألتها قلت ندى كيف شكلك تغيرتي علي ولا هذي أنتي
قالت وش رأيك نمسك استراحه ونجتمع فيها قلت موافقه
ورحت لامي وقلت لها وافقت بسرعه وأستغربت تقول كل عمرنا نعزمنهن ولايجن شالطاري
المهم قلت لها موافقين قالت خلاص أحدد لك اليوم
دقيت على خواتي قالن غريبه أكيد يبن يرجعن العلاقه يالله روحي وعلى ايدك أن شاء الله ترجع العلاقه
لو تشوفن كيف تحمست شي لايصدق :icon28:
بعد اسبوع حددت لي يوم طلعتنا بعدين قالت يامها بسالك بامانه أنتي تغيرتي ولا لا
قلت هذي أنا بس صديقاتي يقولن نحفانه ومحلوه ليش تسالي
قالت فيه ناس قالت لي عائلتهم مدحوك بقوة وقلت بنت خالتي أعرفها عاديه ومستوره
وحطت فيس يضحك
حسبتها تستهبل قلت لها لشفتين أحكمي لاني الحمدلله واثقه
المهم جاء يوم طلعتنا واستعد من الظهر لهم والعصر رحناللاستراحه سلمت أمي على خالاتي وأنا معها وجت بنت خالتي الكبيره قالت يافلانه تعرفيننا قلت ايه وش دعوه
قالت منهي هذي تقصد بنتها وصغيره أنا ماحفظ الاسامي بالمره كيف اسم بنتها وكان صعب أنا ضحكت قلت هذي بنتك الله يخليها لك قالت ايه وتقولون مانبيكم والله من قطاعتكم الى اسم بنتي ماتعرفينه ياخزياه بس
أنا أسكت وش أرد :44:
مادريت الا بنت خالتي اللي تسولف معي بالبلاك وراي قالت هيه وراك ماتقومي تسلمي علي حاقرتني
أنا فزيت ماشفتها كانت بالغرفه وأقوم اسلم قلت وش حاقرتك الا فرحانه بشوفتك بشكل وكنت جايبه لها هديه عطيتها جدعتها على خالتي قالت يمه أرفعيها معك حتى ماقالت شكرا :44:
المهم أنقسمنا قسمين قسم أحنا البنات وقسم أمي وخالاتي علشان ناخذ راحتنا بالسواليف
أول ماجلست مع بنات خالاتي قالت لي ندى ياحليلك يامها شكلك كذا ماتوقعت أبدا قلت وش متوقعه أعترفي
قالت أنا والله صريحه وماأحب النفاق والمجامله
أنتي ماتشبيهننا قلت من أشبه أجل أهل ابوي
قالت لا سبحان الله أخذه من عيون فلان وخشم فلان وبدات تعدد
قسم يابنات جتني رعشه مو طبيعيه
مجمعه كل شخص ومطلعه الشين اللي فيه وحاطته فيني
وأنا كل من شافني قال مانصدق أن فلانه وفلانه أنهن بنات خالاتك أنتي أجمل
يوم خلصت توقعاتها فيني فتحت البلاك يقالي ماهمني شي الا هي حاطه كلام تقول ياشين اللي تتوقعه شين ويطلع أشين وحاطه صوره لاحلام عليها لبس برتقالي وفيس يضحك
أنا أنصدمت قلت في نفسي أحسني الظن يامها يمكن تقصد غيري
صورت قهوتنا وكتبت أحلى جمعه مع بنات خالاتي
جت صورت كلامي وقالت الله يخلي بنت خالتي نوره وهيله واسماء وايمان ولا كتبت اسمي
أنقهرت قلت ندى ليش ماكتبي اسمي
قالت أوف ماتفهم هذي ويضحكن بنات خالاتي قلت جد أتكلم قالت شوفي أنا نفاق ماحبه ماتفهمي من متى أعرفك علشان أحط اسمك معهن :44:
اسكت وبلعتها علشان أمي لأني اشوفها مبسوطه مع خالاتي
المهم جلسن بنات خالاتي يتبدلن صور وضحك وأنا مثل الأطرش باالزفه وكل شوي يعلقن على لبسي يقولن يقالك رسميه على الجاكيت خفي علينا ياكيم كرديشان ولا شعري ولاجزماتي كل شي علقن عليه
وأنا مادري وش فيني مارديت شكلي من الصدمه :44:
يوم صار المغرب دخلنا باالغرفه وقالن يالله نبي نرقص أنا قلت أرقصن وأرقص
قالت ندى لاتكفين يامها الارقصك أرقصي ااصلا رقصك مايفوت وهاك ياضحك
ورقصن ولا جابن لي خبر رحت لدوره المياه يوم رجعت للغرفه لقيتها مقفله أطق وماأسمع الا ضحك
سحبت نفسي ورحت عند أمي الا بنت خالتي الكبيره تستلمني قبل ماأجلس قالت يامها والله أني أحسبك مملوحه على كلام الفلان تقصد الناس اللي مدحوني قلنا نبي نخطبك لمحمد بس طلعتي مثلنا ومحمد يبي مزيونه وأمي وخالتي جلسن يتناغزن قلت وش فيكن قالت خالتي لامي ابيك شوي وراحن للمطبخ ورجعن حسيت عندهن شي بس اسكت
وجلست اسولف مع خالاتي وفجأه تضحك بنت خالتي ضحك موطبيعي قالن خالاتي وش عندك قالت أني اسولف مع محمد بالواتس قلت له بغينا نخطب لك مها بس طلعت عاديه قال البلاء مو بزينه البلاء أنها عجوز كم يمديها تجيب لي من بزر
وخالاتي أنواع الضحك أمي احسها أنجرحت تناظرني بحزن قالت لها أمي قولي له الله يرزقها ويرزقك
قسم يابنات جلست أستنى الرجعه لبيتنا كرهتهم كره :icon33:
والحمدلله تعيشنا بدري ورجعنا وحنا بالطريق أبوي يسال عساه زينه الجمعه يابعدي فرحان مايدري أني أبكي
يوم دخلنا البيت ارسلت لي ندى وش الامنية اللي تتمني تحققيها
قلت أمنيتي أشوف أمي مبسوطه ومن حولها مبسوطين
تخيلوا وش ردت
قالت ايه يابعدي ياخالتي تحبب أمي تبينا نخطبك لمحمد ومحمد رافض
نزلت لامي وأنا أبكي وسالتها جد أنتي قايله لخالتي أنك تبغي محمد لي قالت لا والله خطبتك وقلت لها أبوها مستحيل يعطي مدخن الا إذا ترك التدخين عادي
أنا أنجنيت كيف تخطبني وبنفس الوقت بنتها وولدها يستهزوافيني
قالت أمي يوم تأخذني أختي للمطبخ قالت أعتبري ماقلت لك شي ولاتقولي لمها تنفخ رأسها علينا وبكرى تمشي وتقول خطبوني ورفضت
ياربي وش أقول لي أسبوع حزينه ومقهوره ليتني ماوافقت على الطلعه ولا اضفتها عندي
وكل يوم رازه لي ندى صوره اخوها محمد يوم تقول أغلاهم يوم تقول تمنوك وماحصلوك
وعلى الحاله أنا لي اسبوع مو طايقتهم شرايكن أحذفها لاني خلاص حلفت ماأروح لهم أهنت نفسي بما فيه الكفايه :44:
خادمه شرع الله @khadmh_shraa_allh
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
بنت-عز
•
قلبي إنتي أنا لو منج ارد عليهم بس الحين خلاص أحذفيها وريحي عمرج
دياري sa
•
ياحبي لك وش تبين بوجع الراس هم غيرانين. الله لايبلانا.
ماعليكم منهم خليك واثقه وربي فكك منهم ما تزوجتي ولدهم.
صدقين اذ تزوجتي بكرة بتتغير المعامله
ماعليكم منهم خليك واثقه وربي فكك منهم ما تزوجتي ولدهم.
صدقين اذ تزوجتي بكرة بتتغير المعامله
الصفحة الأخيرة