الـفـجـر
الـفـجـر
أنا ودي بس أحسه صعبه والله يوفقك صداقتك كنز لأنك جواهر في قلب أنثى
(ام الحلوين6)
(ام الحلوين6)
انا ودي بصراحه بس المعهد نفسه حلللو وتاسيسهم كويس..؟؟؟؟؟؟وانتي في الرياض.؟؟
اللؤلؤة اللامعة 77
اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
فـرآولـه فـ صحين ‘
الله يوفقك حبيبتي