show time

show time @show_time

عضوة فعالة

بودرة الوجه المدمجة

المكياج والعطور

بودرة الوجه المدمجةتوفر لك تغطية طبيعيةإذا كنت تبحثين عن مستحضر يوحد سحنتك ويجعل ماكياجك نضراً وخالياً من اللمعان دون إثقال المسامات، استعملي البودرة المدمجة التي توفر لك تغطية طبيعية وتحافظ على نعومة بشرتك لأن الجيل الجديد منها بات معززاً بالمستخلصات المرطبة.

مخملية Dior Skin Forever Poudre Compactبودرة مدمجة مميّزة بصيغتها الخفيفة والشفافة التي تغلف بشرتك بنعومة، وتمنحها إشراقة خالية من اللمعان وملمساً مخملياً جذاباً يدوم تأثيره طول النهار.

مضيئة Dolce & Gabbana The Illuminator in Evaبودرة فاخرة متعددة الفوائد، يمكن استعمالها على كامل الوجه أو توزيعها فوق بعض ملامح الوجه لإشراقها. هذه البودرة متوافرة ضمن مجموعة The Secret Garden لماكياج الربيع.


وردية Chanel Poudre Universelle Compacte in Rose Merveille Limited Editionبودرة شفافة تموّه عيوب البشرة بفضل حبيباتها المضيئة التي تعكس الضوء وتشرق الملامح المتعبة. كما أن لونها الوردي الجديد والمتوافر ضمن إصدار محدود يضفي النضارة والانتعاش على الوجه.


متألقة Bobbi Brown Illuminating Finish Powder Foundation SPF 12

بودرة وأساس في آن واحد، يمكن استعمالها جافة أو رطبة. وهي مميّزة بصيغتها الناعمة والمريحة، وصبغاتها العاكسة للضوء التي تموّه عيوب البشرة. كما أن تركيبتها غنية بالأحماض الأمينية، غليسرين جوز الهند، والطحالب المرطبة التي تعزز دفاعات البشرة.

0
583

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️