om_mohammed03

om_mohammed03 @om_mohammed03

عضوة نشيطة

بودرة تخلط مع حليب الأم لتعزيزه HMF

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي
اللي عندها تجربة مع البودرة التي يتم خلطها مع حليب الأم لغرض إضافة سعرات حرارية للحليب والمعروفة بإسم Human Milk Fortifier والتي يتم إستخدامها لغرض مساعدة الأطفال الخدج في الحصول على السعرات الحرارية المطلوبة، ياليت تعطيني وجهة نظرها بالنسبة لإستخدام هذا المنتج.
أنا لاحظت أنهم يستخدموها في حضانة الأطفال الخدج وبعد ماطلعت ابنتي للبيت قررت الإستمرار في إستخدامه حيث أنهم يزعمون (في موقع الشركة المصنعة) بأن ذلك المنتج يساعد في زيادة وزن وطول وكذلك حجم رأس الطفل الخديج أو الطفل الأقل من 3 ونص كيلو. ولكني خفت من أنه قد يكون له آثار جانبيه خصوصا أنه لايباع في الصيدليات ويوزع مجاناً على المستشفيات!
وشكر جزيلا لأي مشاركة
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر 🤩
الفجر 🤩
هلا ام محمد
اخبار العروسه
تصدقين اول مره اسمع بهالبودره ؟هي للرضاعه طبيعيه ولا صناعيه ؟
بس انا اعطي ولدي حليب نيوشور للخدج

وياليت تحملين الواتس اب عشان اتكلم معك اكثر
om_mohammed03
om_mohammed03
هلا ام محمد اخبار العروسه تصدقين اول مره اسمع بهالبودره ؟هي للرضاعه طبيعيه ولا صناعيه ؟ بس انا اعطي ولدي حليب نيوشور للخدج وياليت تحملين الواتس اب عشان اتكلم معك اكثر
هلا ام محمد اخبار العروسه تصدقين اول مره اسمع بهالبودره ؟هي للرضاعه طبيعيه ولا صناعيه ؟ بس انا...
هلا مشاعل
هذي البودرة تنضاف مع حليب الأم، الغرض منها هو أنه البيبي يستفيد من حليب أمه اضافة الى الميزات الموجودة في حليب الخدج الصناعي نيو شور. سعرها غالي جدا ولكني حصلت على كرتون منها اذا تحبين ممكن أعطيك
طبعا الموضوع يتطلب شفط حليب الصدر ومن ثم وضعه في الرضاعه واعطائه للطفال، وانا اصلا وقفت رضاعه لان صدري مافيه حليب بس أبي اخلص العبوات من حليبي الموجودة في الفريزر.
الفجر 🤩
الفجر 🤩
ياقلبي

انا حليب نشف من يوم كان فالمستشفى والحين اعطيه نان
Zainab Malik
Zainab Malik
ممكن اعرف من فين الحليب
انا كمان ولدي خديج والولاده قالو لسع مو متوفره البودرة اللي تزيد سعرات حليب الام
Zainab Malik
Zainab Malik
هلا مشاعل هذي البودرة تنضاف مع حليب الأم، الغرض منها هو أنه البيبي يستفيد من حليب أمه اضافة الى الميزات الموجودة في حليب الخدج الصناعي نيو شور. سعرها غالي جدا ولكني حصلت على كرتون منها اذا تحبين ممكن أعطيك طبعا الموضوع يتطلب شفط حليب الصدر ومن ثم وضعه في الرضاعه واعطائه للطفال، وانا اصلا وقفت رضاعه لان صدري مافيه حليب بس أبي اخلص العبوات من حليبي الموجودة في الفريزر.
هلا مشاعل هذي البودرة تنضاف مع حليب الأم، الغرض منها هو أنه البيبي يستفيد من حليب أمه اضافة الى...
ابغى منه بليز من فين اخدتي
ولدي مرره صغير مو راضي يزيد حجمه والولاده بيقولوا لسه ما اتوفرت البودرة هده