ام صخر2

ام صخر2 @am_skhr2

عضوة نشيطة

بيجيني مبلغ ومحتاره

الأسرة والمجتمع

هلا بنات فيه تطورات جديده.. قعدت تكلمت مع زوجي ان زي ماتشوف بنفسك شوف فينا انت قاعد تدلع حالك واذا طلبنا شي كمالي انا والعيال طلعت حجج.. انت منعتني من الوظيفه وقلتلي قابلي العيال وما راح يقصرك شي خلك عند كلامك ... قلتله ما ابي افتح باب المقارنات بس اشوف كل وحده زوجها يدلعها ويدللها قالي اي حتى الرجال حريمهم يدلعونهم قلتله انا دللتك واهتميت فيك وقلتلك ايش اللي ناقصك بس انت ما تتكلم...المهم قالي لمعلوميتك لا تظنين انه تغير شي (( وانا فعلا اعتقدت انه كان فيه تغيير بتصرفاته))ترى ما تغيّر شي انا انتظر اللحظه اللي انتقل فيها للمدينه الثانيه وانا على كلامي ..قلتله يعني نعيش حياتين منفصلتين قالي اي قلتله وكيف يعني انا والعيال حياتنا بتوقف؟!! حتى احنا نبي نعيش حياتنا نسافر ونروح ونجي زي ما تحط على نفسك حط علينا حياتنا ماراح توقف... ولمعلوميتك انا توني وصلت لهالقناعه انا حاولت كثير ونفسيتي تعبت واستوعبت اني مهما سويت اذا انت ما تبي ماراح شي يتغير والحين انا بشوف نفسي والتفت لحياتي زي ما انت عندك احتياجات انا عندي وزي ما انت تبي انا ابي((وحسيت انه يبتسم ابتسامه شخص مقهور))... قلت انا ضميري مرتاح وسويت اللي عليّ..يرد علي حتى انا ضميري مرتاح!!!!(((مو فاهمه كيف مرتاح الصراحه)))
من بكره ارسلي مسج انه بعد فتره بيعطيني مبلغ حق حاجه كنت طالبتها من زمان طبعا كماليه... وانا عارفه انه بيمسكها عليّ

المهم انا الان محتاره المبلغ هذا اشتري فيه الحاجه اللي طلبتها علشان يعرف انه ملزوم فيني وبمصاريفي
او استثمر المبلغ واخليه عازه عندي بس وقتها بيعرف اني ما شريت اللي طلبته واخاف ما يعطيني اذا طلبت منه مستقبلاً ويقولي دبري نفسك
وماعندي حتى فكرة مشروع في بالي
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صخر2
ام صخر2
رفع
zozo332211
zozo332211
اللي تسوينه والله يرجع عليك مستقبل يحقد ومايبينها لك الين يكبرون العيال ويذكرك فيها
بس انا بقولك اذا بغيت منه شي حاولي تجينه بااسلوب حلو ويكون فايق ورايق فاتحيه ف اي شي تبغينه
وانتبهي من المقارنه لان الرجاجيل يكرهونها ويحسبك تحسدين فلانه فلانه ويخاف انك تقارنبنه بزوج فلانه وزج فلانه
ويعطيك عشان تسكتين ولاكن حاولوا بااسلوب راقي عشان لو اعطاك مايمنها وتكون من قلبها ينساها ههههههه
ام صخر2
ام صخر2
ما احب المقارنات وصارلي سنين متزوجه وراتب زوجي كويس بس ما كنت اطلب زي غيري كنت دايم اخاف احسسه انه مقصّر... واللي بمستواه شرو بيوت وسفر كل سنه وكنت ما اتكلم...بس احنا في علاقتنا وصلنا لمرحله انه بيشوف حياته و اشوفه يسافر ويروح ويجي وانا العيال يتحجج انه ماعنده امكانيه..المراه اللي ما تطلب زوجها بيشوف انها ما تستحق .
ام صخر2
ام صخر2
شرايكم بنات؟
قلب قمرين
قلب قمرين
سبحان الله وبحمده