هند راشد

هند راشد @hnd_rashd

عضوة جديدة

بيضة في غرفة الخادمة؟؟؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم خواتي
في أحد الأيام فقدت جوال ولدي وبحثت عنه في كل مكان ولم أجده ففكرت أفتش غرفة الخادمة دون أن تدري
دخلت والا أشوف بيضة مكسور الجزء العلوي منها وموضوعة داخل لفة كأنها عش , اللفة كانت عبارة عن قطعة ملابس داخلية ملفوفة وموقفة فيه البيضة ولما نظرت داخل البيضة شفت شفت الصفار فيها 0يعني بيضة نيئة مكسور ربعها اللي فوق وموضوعة في اللفة ؟؟؟؟؟
الخادمة أندونيسية ومعاملتي لها طيبة جدا ومريحتنها وهي بعد ما شفنا منها شيء مو طيب بس مش عارفة تفسير للي شفته
اللي تعرف تريحني وجزاكم الله خير
ملاحظة:أنا لقيت الجوال في الدولاب الخاص بولدي بس الله أراد أن أدخل غرفة الخادمة وأشوف اللي شفته ساعدوني
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هند راشد
هند راشد
وينكم بسرعة حد يفهمني شو الحاصل
** اميرة المنتدى **
شووووفي
انتي خلي شيخ يجي البيت بحجة انه يقرا قران على البيت ووريه البيضة من غير ماتعرف الشغالة
وهو راح يعرف اذا فيهااا سحر ولا لا
انتي لاتتصرفي في البيضة وانتبهي لا تنكسر خلي الشيخ هو اللي يشوووف

بس الملابس الداخلية حقت ميييين ؟؟؟؟؟؟؟ لها او لاحد منكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند راشد
هند راشد
الموضوع صارله أكثر من شهر وأنا دخلت مرة ثانية مع أخت زوجي مالقينا البيضة بس لما وريتها الملابس الداخلية قالت انه لها يعني لأخت زوجي المهم أنا لما شفت البيضة أول مرة ما حطيت في بالي ولما تكلمت مع صديقتي خوفتني وعشان كده دخلت مره ثانية
** اميرة المنتدى **
اكثر من شهر
الله يهديك

اصلا ختى لو انك واثقة منهااا
هالشي غريييب يعني ليه بيضة ملفوفة بملابس
شي يحير

على العموم اي مسحوووور تبان عليييه اعراض وعلامات
اما
يحس بضييقة دايماا او كابة او الم في الظهر او الركبة طبعا الام مستمرة على طووول حتى لو كانت على خفيف
ممكن احلام مخييفة او ملخبطة خصوووصا بعد قراة القران او سماعه
تنميل في اطراف اليد والاصاابع لما يسمع القران
ضيقة وقت غرةب الشمس يعني عند صلاة المغرب
وضيعة عند كل اذان

يعني هذي علامة الشخص المسحور ممكن كذا علامة تظهر عليه وممكن علاامة وحدة

اذا مافي شي من اللي قلته اذا لاتخافين ان شاء الله خير
واذا تبين تتطمني خلي الشيخ يقرا علييكم وهو رااح يعرف كل شي

ان شاء الله مافيكم الا كل خيييييييييييييير
مظلومة وايد
مظلومة وايد
بس في نقطه بغيت أفهمها
الأخت الكريمه مبين انها ما تدخل غرفة الخدامه
صح انه الخدامه لازم يكون لها خصوصيه لكن هاذي انسانه غريبه عنا وياما سمعنا عنهم بلاوي وهي ساكنه في غرفه في بيتنا
يعني لنا الحق نفتش في غرفتها بين فتره والثانيه بس بدون ما تعرف علشان ما يصير عداوه ولا أي شي مصلحة البيت أهم من أي شي ثاني
أنا مره فتشت غرفة الخدامه شفت حاطه أحجار غريبه صغيره ولونها أحمر في علبة البودره تخيلوا علشان ما حد يدور في العلبه يفتكرها بودرة ويوم سألتها شو ها ارتبكت وخذت العلبه من ايدي ورجعتها مكانها ورديت كررت عليها السؤال شو ها تهز راسها وتاخذ العلبه سألتها كمن مره هذا دواء قالت لأ
سألتها حجر مال بلادكم بعد قالت لأ

المهم شكيت وسرت وديت الحجر عند خدامه أهل زوجي اندونسيه من نفس الجنس قالت انه هذا في بلادنا سحر

وبعدين رديتها المكتب ويوم سألها راعي المكتب شو هالاحجار قالت له انه دواء مع انها انكرت هالشي معاي المهم قالنا المطوع خله هي تاخذها بديها وترمي في البحر
وبالفعل سوينه هالشي وسارت رمته وهي تضحك ضحكه غريبه مع انها من جت عندي البيت ما ابتسمت ابتسامه وحده

المهم بعد هاي السالفه قامت تتذمر من الشغل وانها بتروح بلادها وما تبا تشتغل مع انه بيتي صغير ومافيه شغل وايد وعيالي صغار وهي اصلا ما كملت اسبوعين من جت
بس صدق انقهرنا انا وزوجي يعني ندفع علشان نييب هالخدامه وهي بكل سهوله تبغي تروح بعد ما دفعنا عليها وغير اني تميت طول هالمده وخذت اجازه من الدوام وكرف معاها أعلمها الشغل لانها كانت ما تفهم اكرر عليها الشغل الف مره ولا تسويه يعني اعلمها ترتب السرير بهاي الطريقه اشوفها اليوم الثاني برتبتنه بطريقه عجيبه اعلمها تغسل الحمام تغسله اي كلام رش ماي تفتكرني ما أعرف شغل البيت
وغير معاملتها مع اليهال تخوف حتى بنتي تخاف منها ما ادري ليش مع انها تسير عند اي حد عادي ما تخاف من الغريب

لكن قلت يمكن ما تعودت عليها وغير انها ما تبتسم كله مكشره بس مره قلت لها خذي البنت وغسلي ايدها وخذتها وهي تفتكر اني ما اشوفها وبعد زوجي كان يشوفها وهي ما تدري وبنتي طبعا طفله ما كملت سنتين مب راضيه تعطيها ايدها تغسل لها وتعاند تعرفون حركات اليهال ويوم غسلت ايدها خلاص وبنتي تصيح سارت بنتي وضربتها وقامت الخدامه تبغي تضرب بنتي تخيلوا ويوم شفتها قلت لها شو اللي قاعده تسوينه قالت بنتج ضربتني قلت لها وانتي طفله علشان تردين الضربه بالضربه ومع طفله صغيره وكنت معصبه بشكل وقلت لريلي هاي ما تقعد في بيتي قال ما عليه نصبر عليها شويه

المهم كأننا غاصبينها علي شي وهي ما تباه وقامت الصبح تبغي تهرب ما خذها أغراضها مع الحاجات اللي انا عاطتنها وتبا تهرب زين شافها دريولنا ودخلها في البيت وهي تصرخ اتصلت في ريلي الصبح وقلت له خلاص ما نباها

كأنها جايه تشتغل وهي جايبه معاها هالسحر لغرض معين شافت انه السحر مالها بطل غيرت رايها وتبا ترجع بلادها