( شـــذراتـ الـذهـبـ)
سمر المقرن صاحبة العبارة الشهيرة ( (( لست مستعجله على حرق العباءة سأحرق النقاب أولا ثم أحرق العباءة
( اسأل الله أن يحرقك قبل ان تحرقيه)*
كاندريل
كاندريل
سيكون لي تعليق على الردود باذن الله
شاكرة لكن المشاركة

واتمنى ممن تعرف متى سيبث البرنامج وهل هو مستمر ام لا
ومامضمونه تبين لنا حتى نستبين اكثر ,,,,


---
كاندريل
كاندريل
سيكون لي تعليق على الردود باذن الله شاكرة لكن المشاركة واتمنى ممن تعرف متى سيبث البرنامج وهل هو مستمر ام لا ومامضمونه تبين لنا حتى نستبين اكثر ,,,, ---
سيكون لي تعليق على الردود باذن الله شاكرة لكن المشاركة واتمنى ممن تعرف متى سيبث...
وعلى ضوء هذا البرنامج وأمثاله من البرامج وبعض الاطروحات
سأعرض مجموعة من الأساليب التي تتخذ لطرح افكارهم مما قد تنطلي على بعض المتابعين
لتلك البرامج وخاصة الجاهلين بواقع الامر ....


الوقفة الأولى : :


المجتمع يريد امرا معينا وله رغبة صادقة لفرض امر او منع اخر
ونأخذ على سبيل المثال ( رفض المجتمع قيادة المراة للسيارة ) .

ياتي احد المعترضين او المعترضات على راي المجتمع فيقول :


يجب ان نعلم ان هذه ليست قضية دينية انما هي ناتجة عن فكر اجتماعي وعادات

لماذا قالوا هذا ؟؟؟!!!

قالوه لأنهم يريدون تمرير قيادة المراة للسيارة وتحريره من الحكم الشرعي .

لكنهم وقعوا في مطب اخر وهو انهم يناقضون انفسهم
فهم ينادون بالحرية وحرية المجتمع في رايه ورغباته

فنقول لهم يامن تطالبون بحرية المجتمع مابالكم ضقتم ذرعا بارادة المجتمع هنا ؟؟!!!!

بل كانوا اكثر غلوا في محق ارادة المجتمع حين يقولون ( نحن بحاجة الى قرار سياسي )
يعني ينادون بقرار سياسي لا يابه بارادة المجتمع !!!!!!


وبالمناسبة ( فقد الجمهم خادم الحرمين حفظه الله بقوله كرد على سؤال صحفية امريكية
عن قيادة المراة : قال : انا احترم ارادة شعبي )


هم همشوا وأسقطوا فتوى صريحة لكبار العلماء
واخذوا جانبا صحيحا وهو رفض المجتمع لقيادة المراة وجعلوا رفض المجتمع لذلك الامر بمثابة
راي لابد ان يوقف ضده
فاعترضوا على حرية المجتمع .وطالبوا بقتل الارادة بقرار سياسي يوافقهم .

خلاصة الامر يريدون ان يفرضوا رايهم !!!
فاذا لم يحضوا باغلبية من هذا المجتمع الطيب قالوا ان المجتمع غير ناضج او ان المجتمع متأثر
بفكر متراكم عبر السنين !!!
والنضج طبعا هو وفق معيارهم !!!
فمسكين هذا المجتمع الذي لا قيمة لرايه عندهم
كاندريل
كاندريل
وعلى ضوء هذا البرنامج وأمثاله من البرامج وبعض الاطروحات سأعرض مجموعة من الأساليب التي تتخذ لطرح افكارهم مما قد تنطلي على بعض المتابعين لتلك البرامج وخاصة الجاهلين بواقع الامر .... الوقفة الأولى : : المجتمع يريد امرا معينا وله رغبة صادقة لفرض امر او منع اخر ونأخذ على سبيل المثال ( رفض المجتمع قيادة المراة للسيارة ) . ياتي احد المعترضين او المعترضات على راي المجتمع فيقول : يجب ان نعلم ان هذه ليست قضية دينية انما هي ناتجة عن فكر اجتماعي وعادات لماذا قالوا هذا ؟؟؟!!! قالوه لأنهم يريدون تمرير قيادة المراة للسيارة وتحريره من الحكم الشرعي . لكنهم وقعوا في مطب اخر وهو انهم يناقضون انفسهم فهم ينادون بالحرية وحرية المجتمع في رايه ورغباته فنقول لهم يامن تطالبون بحرية المجتمع مابالكم ضقتم ذرعا بارادة المجتمع هنا ؟؟!!!! بل كانوا اكثر غلوا في محق ارادة المجتمع حين يقولون ( نحن بحاجة الى قرار سياسي ) يعني ينادون بقرار سياسي لا يابه بارادة المجتمع !!!!!! وبالمناسبة ( فقد الجمهم خادم الحرمين حفظه الله بقوله كرد على سؤال صحفية امريكية عن قيادة المراة : قال : انا احترم ارادة شعبي ) هم همشوا وأسقطوا فتوى صريحة لكبار العلماء واخذوا جانبا صحيحا وهو رفض المجتمع لقيادة المراة وجعلوا رفض المجتمع لذلك الامر بمثابة راي لابد ان يوقف ضده فاعترضوا على حرية المجتمع .وطالبوا بقتل الارادة بقرار سياسي يوافقهم . خلاصة الامر يريدون ان يفرضوا رايهم !!! فاذا لم يحضوا باغلبية من هذا المجتمع الطيب قالوا ان المجتمع غير ناضج او ان المجتمع متأثر بفكر متراكم عبر السنين !!! والنضج طبعا هو وفق معيارهم !!! فمسكين هذا المجتمع الذي لا قيمة لرايه عندهم
وعلى ضوء هذا البرنامج وأمثاله من البرامج وبعض الاطروحات سأعرض مجموعة من الأساليب التي تتخذ...
الوقفة الثانية :


تكشف عن شعرها وتزين وجهها
وعندما تناقش قضية المراة تستدل بالخلاف في كشف الوجه رغم انه لم يقل احد
بكشف الشعر بل قيدوها بامن الفتنة

وتستضيف سعوديات كاشفات للراس
بأكمله

فهل نكذب اعيننا ونصدق صفصفة العبارات الغيورة على المراة السعودية
مامعنى ان تستضيف المذيعة فتاة سعودية رياضية
متبرجة بمعنى الكلمة على انها فتاة رياضية سعوديةتدعو الى الرياضة النسائية المضبوطة
بضوابط الشرع !!!!! أي ضوابط بعد هذا التبرج ؟؟!!!


اذا كنتِ تقولين انك مع الضوابط فلماذا تعرضين مثالا
مخالفا يحتذى في ذلك كشخصية الضيفة وكمظهرك انتِ
هل ايراد الضوابط ضمن السياق هو بمثابة ذر الرماد في العيون خاصة مع وجود تلك المراة
المتبرجة !!!!
كاندريل
كاندريل
الوقفة الثانية : تكشف عن شعرها وتزين وجهها وعندما تناقش قضية المراة تستدل بالخلاف في كشف الوجه رغم انه لم يقل احد بكشف الشعر بل قيدوها بامن الفتنة وتستضيف سعوديات كاشفات للراس بأكمله فهل نكذب اعيننا ونصدق صفصفة العبارات الغيورة على المراة السعودية مامعنى ان تستضيف المذيعة فتاة سعودية رياضية متبرجة بمعنى الكلمة على انها فتاة رياضية سعوديةتدعو الى الرياضة النسائية المضبوطة بضوابط الشرع !!!!! أي ضوابط بعد هذا التبرج ؟؟!!! اذا كنتِ تقولين انك مع الضوابط فلماذا تعرضين مثالا مخالفا يحتذى في ذلك كشخصية الضيفة وكمظهرك انتِ هل ايراد الضوابط ضمن السياق هو بمثابة ذر الرماد في العيون خاصة مع وجود تلك المراة المتبرجة !!!!
الوقفة الثانية : تكشف عن شعرها وتزين وجهها وعندما تناقش قضية المراة تستدل...
الوقفة الثالثة :


عندما يعترض عالم او مفكر على امر مخالف مخالفة صريحة واضحة كتبرج الاعلامية في الاعلام
فأنهم يتنادوا جميعا لتجريده من كل حقوقه في النقد وينفرون منه على انه يظلم المراة ويسلبها
حقها في العمل وانه رجعي متخلف يقيد حرية المراة
ولا يلتمسون انصافا بالرد الموضوعي انما تهم معلبة جاهزة

وفي ذات الوقت نجدهم ينتقدون حتى القضاة في المحاكم
يتحمسون بدرجة مهولة دفاعا عن اعلامية متبرجة
ثم يشنون حملات متتابعة ضد القضاة رغم عدم المامهم بجوهر القضية وتعقيدها
وهم بذلك يريدون ان يمتلكوا الحرية المطلقة في النقد
ويسلبونها من مخالفيهم !!!!