تأجيل نظر قضية قاتلة مشاري البوشل إلى محرم المقبل

الملتقى العام

سبق - الدمام: أجلت محكمة الدمام الحكم على العاملة الإندونيسية التي اعترفت في وقت سابق بقتل الطفل مشاري أحمد البوشل البالغ من العمر أربعة أشهر، بعدما وضعت جرعات من سم الفئران في رضاعته، إلى 27 محرم 1434هـ، وذلك لطلب ناظر القضية تقريراً شرعياً مفصلاً عن سبب وفاة الطفل مشاري، وهو التقرير الذي لم ترفقه هيئة التحقيق والادعاء العام بملف القضية، وطلب تقريراً شاملاً من مستشفى الملك عبدالعزيز بالقاعدة الجوية بالظهران يوضح الحالة الصحية للطفل منذ ولادته وحتى وفاته، والأمراض التي أصابته.

وقال أحمد البوشل والد الطفل المتوفى بعد خروجه من المحكمة اليوم: حضرتُ وحضرتْ الخادمة ومحاميها ووكيلها ووفد من السفارة والمترجمين، وطلب القاضي تقارير طبية".

وطالب أبو مشاري بتطبيق شرع الله بحق الخادمة، وقال: "أنا طالب القصاص بصحيفة الدعوة التي قدمتها للمحكمة وفق ما جاء من أدلة واعترافاتها بالتحقيق والتقارير الطبية".

يذكر أن الطفل مشاري البوشل لفظ أنفاسه منتصف شهر رجب عام1431هـ، بعد محاولات مضنية بذلها أطباء في مستشفيات عدة في المنطقة الشرقية والرياض، لإنقاذه من آلامه التي لازمته لنحو شهر ونصف الشهر، إثر إصابته بزيادة الإنزيمات في الكبد، وحموضة وسيلان شديدين جداً في الدم، إضافة إلى اضطرابات في القلب، بعد تناوله حليباً ممزوجاً بسم الفئران وأدوية مسكنة، دستها العاملة في حليبه.


تعليقي الشخصي :

القضاء يمشي على الكتاب والسنة
او وشو؟


اذا اليهود وهم يهود يطبقون عدالتهم في فترة محدده



حسبي الله ونعم الوكيل
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت سبع
بنت سبع
توقعتـ...
حسبي الله ونعم الوكيل
hnf
hnf
مماطله واضحه

من اجل تأجيل القصاص ومن اجل الضغط على المجني عليهم للتنازل




الله أكبر الله أكبر الله أكبر ... لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر .. ولله الحمد

الله أكبر كبير والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا
اشراقة شمس2
اشراقة شمس2
حسبي الله ونعم الوكيل
الله لايجعل لنا عند القضاء حاجه
حوراا
حوراا
حسبي الله عليها الله ينتقم منها
سبيشل مول
سبيشل مول
حسبي الله ونعم الوكيل
المجرمه مسممه طفل وجرمها واضح
ودي افهم ليه المماطله بتنفيذ الحكم