ام طيوف ودلو
ام طيوف ودلو
جزاك الله خير بس غيرى لون الخط لانه متعب فى القراءه
جزاك الله خير بس غيرى لون الخط لانه متعب فى القراءه
بالعكس اللون السماوي واضح صح ان الاخضر متعب بس قليل
الطامحة22
الطامحة22
شكرا لك
ام طيوف ودلو
ام طيوف ودلو
مشكورييييييين على المرور
احاسي انثى
احاسي انثى
انا جلست اقرا منها وماقدرت اكملها دوبني

تعبت والله
الاجواديه
الاجواديه
جزاك الله كل خير اختي وكفانا واياك وكافة المسلمين من العين والسحر والحسد والمس اللهم امين
جزاك الله كل خير اختي وكفانا واياك وكافة المسلمين من العين والسحر والحسد والمس اللهم امين