يالبييييييييييييييه ويالبى قلبك وفديتك لزمات السعوديات >>>
جحلوطي فدغه سلنتح مفهي متنح كلمات سوقيه يستخدمه شبابنا السعودي هدهم الله
العديد من البنات يستخدم الكلمات السوقيه للشباب فهذه له تاثير علينا وعلى انوثتنا
من هالموضوع نبي نتعلم الكلام الحلو والصوت الانثوي >>>> اي حلي لسانك تصير الناس خلانك
يحدث ان نوجه مواقف اي سااذكر قصه ان وحده راحت لعزاء فالبنت بدال ماتقول عظم الله اجركم قالت :
كل عام وانتم بخير من هنا نبي نتعلم اصول وضع الكلمات بمكانه اوحتى فالمرات نوجه كلمات
قد تكون شكر او مدح او حتى الاعتذر فالكثير منا يعرف يرد في حال احد قال احلويتي ترد تحلا ايامك
او الحلوه عيونك والعديد منا لايعرف الرد او يستحي ويخجل
الكثير منا يواجه اناس مخصص لنقد اي شي نفعله في كل شي يعني مثل
نحفتي شنتي قصرتي لبسك مو حلو فالكثير منا لايعرف الرد لتسكيت افواه تللك الفئه والبعض لديهم
الجراء والبديهه لغلق افوههمم على قولتهم ناش تحشمهم وناس تحشم نفسك عنه
من هنا نبي نطبق مقولة منكم نتعلم ومنكم نستفيد واعطي المنبر لكل وحده تشرح ردة الفعل
في هذه المواقف

عضوةفي مجلس الشورى @aadofy_mgls_alshor
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

أم اليخت
•
الله المستعاااااااااااااااااااااااان


والله حبيتي عـ‘حسب كلام الاهل في البيت او الكلام ما بين الاخوات
يعني في بنات لمن اسمعهم يقولون بعض الكلمات وربي مره مره استحي واقول وش ذي الجرائه رغم انها وقاحه مو جرائه ومره عروس قبل يوم من زواجها كنت جالسه وقالت كلمه استغربت وقلت لها انتي عروس لازم تنتبهي ع‘الفاظك بتتزوجي الحين>>احسها حقدت مو من طبعي انتقد تصرف الوحده
والاغرب مثل ما قلتي لكن اقليه يستحون من الكلام الحلو لكن طوالات السان الله المستعان (لسانك اذا صنته صانه)
ولازم كمان نراعي احساس الشخص يعني نحاول نصلح الغلط بطريقه وديه وعفويه
يعني في بنات لمن اسمعهم يقولون بعض الكلمات وربي مره مره استحي واقول وش ذي الجرائه رغم انها وقاحه مو جرائه ومره عروس قبل يوم من زواجها كنت جالسه وقالت كلمه استغربت وقلت لها انتي عروس لازم تنتبهي ع‘الفاظك بتتزوجي الحين>>احسها حقدت مو من طبعي انتقد تصرف الوحده
والاغرب مثل ما قلتي لكن اقليه يستحون من الكلام الحلو لكن طوالات السان الله المستعان (لسانك اذا صنته صانه)
ولازم كمان نراعي احساس الشخص يعني نحاول نصلح الغلط بطريقه وديه وعفويه

أنا عن نفسي انحطيت في كذا موقف ...وبحكم صغر سني وعدم خبرتي .( ومع ان هذا مو سبب )...جبت العيد على قولة أخني ...
اذكر اول ما توظفت ( اتوظفت وانا صغيرة ) قبل كم شهر ....كنت بس ساكنة اطقس الوضع واكتشف الشخصيات (المحقق كونان على غفلة خخخ) ....
المهم الا تجي وحده من البنات وتقول لاختي ( الله يعينك على هدوئها ما تتمللي وانتي معاها !!!!( قالتها في وجهي بدون مستحى!!!
عاد انا اشتغلت عندي الفلسفة ...فقلت لها ..
هدوئي ليس عيبا ولكن هكذا هم الملوك ؟!!
فبعد ما قلت قولتي الشهيرة هذي ...سكتت ولا عاد نطقت ....
الموقف الثاتي ...
وحده تحاول تثير الفتن بين الزميلات الله يهديها ...
فتحاول معاي من هنا او من هنا بس مافي فايده ...خخخخ اذن من طين واذن من عجين ...فآخر شي قالت لي شكلك ما تفهمي تلميحات البنات ....
لكن رديت عليها قلت لها
ليس الغبي بسيد قومه ولكن سيد قومه المتغابي .....
وافهم يا العاقل ....
والحمدالله من بعدها ما تحاول معاي اي شي
خخخخ حسيت كأني قلت قصة حياتي ..
يعطيك العافية ..
اذكر اول ما توظفت ( اتوظفت وانا صغيرة ) قبل كم شهر ....كنت بس ساكنة اطقس الوضع واكتشف الشخصيات (المحقق كونان على غفلة خخخ) ....
المهم الا تجي وحده من البنات وتقول لاختي ( الله يعينك على هدوئها ما تتمللي وانتي معاها !!!!( قالتها في وجهي بدون مستحى!!!
عاد انا اشتغلت عندي الفلسفة ...فقلت لها ..
هدوئي ليس عيبا ولكن هكذا هم الملوك ؟!!
فبعد ما قلت قولتي الشهيرة هذي ...سكتت ولا عاد نطقت ....
الموقف الثاتي ...
وحده تحاول تثير الفتن بين الزميلات الله يهديها ...
فتحاول معاي من هنا او من هنا بس مافي فايده ...خخخخ اذن من طين واذن من عجين ...فآخر شي قالت لي شكلك ما تفهمي تلميحات البنات ....
لكن رديت عليها قلت لها
ليس الغبي بسيد قومه ولكن سيد قومه المتغابي .....
وافهم يا العاقل ....
والحمدالله من بعدها ما تحاول معاي اي شي
خخخخ حسيت كأني قلت قصة حياتي ..
يعطيك العافية ..

الصفحة الأخيرة