تبي تعرفي كيف تنسرق شنطتك من الموالات وأنتي تتسوقين😱💰

الملتقى العام

بلاغ متسوقة يوقع نشالتي المراكز التجارية
 إبراهيم علوي (جدة)


ساهم بلاغ من امرأة وزوجها في القبض على نشالتين إثيوبيتين متلبستين، تخصصتا في سرقة حقائب المتسوقات في المراكز التجارية الكبرى.
سقوط النشالتين جرى في أحد المراكز التجارية في وسط جدة بعد أن لاحظت متسوقة تحركاتهما المشبوهة واقتراب إحداهن من العربة التي كانت تدفعها وبداخلها حقيبتها ما جعلها تطلب من زوجها مراقبتهما دون إثارة انتباههما. وخلال مراقبة النشالتين تحركت إحداهما بشكل سريع نحو العربة التي توجد بها الحقيبة فيما وقفت الأخرى أمام المتسوقة وزوجها لتقطع الرؤية عليهما، وماهي إلا لحظات حتى اختفت الحقيبة من داخل العربة، قبل أن تنسحب النشالتان من الموقع وقد حصلتا على غنيمتهما فما كان من الزوج إلا أن مرر بلاغا رسميا إلى غرفة عمليات دوريات الأمن، في الوقت الذي تحركت فيه الزوجة نحو الحراسات الخاصة بالمركز لطلب ضبط النشالتين.
وبتفتيش النشالتين وجد بحوزتهما عدة مسروقات حصلتا عليها خلال جولتهما بالمركز التجاري، من ضمنها حقيبتان بداخلهما آلاف الريالات كانت تحملها إحداهما، فيما تم العثور على حقيبة المتسوقة داخل طيات عباءة الأخرى التي كانت تحاول إخفاءها.
وفي هذا الإطار أوضح المتحدث الإعلامي في شرطة جدة الملازم أول نواف البوق أن ضبط النشالتين تم سريعا داخل المركز التجاري وذلك عقب تدخل حارسات الأمن في المركز واللاتي حرزن حقائب نسائية إحداهن تخص الضحية الأخيرة، وحذر من ترك الحقائب والمحافظ داخل عربات التسوق وهو ما يشكل هدفا لضعاف النفوس وشدد على وجوب تحريز كل ما هو ثمين ومراقبة الأبناء وتحركاتهم داخل الأسواق منعا من اقتراب ضعاف النفوس منهم أو إيذائهم.
وأضاف أن المبالغ التي تم ضبطها بحوزة النشالتين تقدر ب 4000 ريال وثلاث حقائب نسائية وتبلغ أعمار النشالتين 35 عاما و 42 عاما وهما من جنسية أثيوبية وتقيمان في البلاد بطريقة غير مشروعة.


:confused:
6
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيداء السعيد
غيداء السعيد
الحمدلله يعني مو بالسحر أو البخاخات او سحر اللمس مثل ماهو منتشر من شائعات مرجفة مجرد تضليل وتلبيس على رؤية الضحية لتنشغل بما أمامها
اللهم اكفنا كل شر وكل ذي شر
بدويه راقيه
بدويه راقيه
الله يرزقك الذريه الصالحه
عشق القهوة
عشق القهوة
الله يريحنا منهم
& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
الله يريحنا منهم
الله يريحنا منهم
والله سرت ااف من الاسواق :eek:
همسة أنامل
همسة أنامل
لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يكفينا شرهم..
من أمن العقوبه أسآء الأدب..