تتذكرون موضوعي انا شيته ومنكسره ادخلوا شوفوا قصتي

الأسرة والمجتمع

اول شي هاذا موضوعي حق انا شينه ومنكسسرهـ


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2382912
وهاذا الرابط الثاني على اني تحسنت حالتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2384242
والحين انا بكتب مشكلتي الي خلتني اقول اني شينهـ ومنكسره بس للعلم تراني كتبتها في منتدى ثاني لاتستغربوا ونسختها عشان تعرفوا سبب انكساري وبصراحه ماقصرووا ساعدووني بالحيل بس ابي ارائكمـ فديتكم




السلام عليكم رح اقولكم سالفتي من البدايه




انا مشكلتي نفسيه والنظطق عندي سليم وكل شي عندي سليم
بس هنا المشكله
اول شي انا عمري 15سنه




ملامحي حلوه
بس مشكلتي بوجهي انو عندي تقدم بالفك السفلي بشكل ملحوظ ويمكن هالشي ماثر في نفسيتي وخليني اتحاشى الاطفال بالذات لانهم تعليقاتهم مراا محطمه وسخيفه
رح ابداء




لما كان عمري 14 سنه رحت لدكتورة الاسنان على اساس اصلح تقويم االمهم دخلت عندها قامت اتشوف فمي وزي كذا بعدين قالت


صراحه صعب يتعدل وضعك بالتقويم انا مافهمت عليها بعدين قالت تعالي اجلسي ع الكرسي جلست وقامت قالت لازم جراحه انا


صراحه تبلدت وش الي جراحه يادكتوره قالت شوفي حبيتي اول شي اصلح التقويم بعدين جراحه انا كننننت رافضه قامت قالت


خلاص دامك رافضه رح احاول ادرس حالتك واعرض حالتك على مختصين عشان اشوف نقدر انعدل الوضع بالتقويم


قلت اوكي اخذت لي صور ودخلتها بالكمبيوتر حقها لمهم كان الموعد بعد اسبوعيين كنت ادعي وطول هالفتره افكربها الموضوع قلت


خلاص لازم مانصدم لان من المتووقع اي شي
المهم رحت لها كنت جالسه بالصاله حقت الحريم قامت قالت لي افلانه للاسف وضعك مايتعدل بالتقوويم انا حسيت الدنيا قدامي تلف


موقادره استوعب وسكت بعدين دخلت اختي عشان اتسوي تنظيف لاسنانها انا قلت اوكي رح ادخل معها المهم زوجة ابوي الله يحفظها


راحت عند ابوي واتقول له وش قالت الدكتوره عني وقامت تقوله يعني متضايقه فلانه لازم اتوقف معاها ومن هالكلام لاتقولوا كيف عرفتي


ان زوجة ابوك قالت هالكلام لان ابوي مادرى وش قالت لنا الدكتوره وابوي ماعنده خبرره بالاسنان وما اسنان وثلاث شي زوجة ابوي دخلت وقالت ابوكي يناديكي
انا طلعت وماسكه ادموعي وقلت هلا بابا وش بغيت قال وش قالت لك الدكتوره قمت قلت له وش قالت لي



المهم قال ابوي روحي للدكتوره شوفي فاضيه قلت اوكي قلت للدكتوره بابا يبغى يكلمك قالت اوكي


دخلنا للدكتوره قالت اتفضل دخل ابوي وسالها وش مشكلة فلانه قالت مشكلة فلانه انو عندها تقدم بالفك السفلي وفيه فتحات مابين الاسنان فوق
فاذا صلحنا تقويم لازم يكون بعده جراحه قمت انا اسالها قلت كم تكلفة الجراحه


قام ابوي على طول رد قال لوادفع ملايين من فلوسي اهم شي اتكوني راضيه


انا هنا اخقنقتي العبره واستانست ان ابوي وقف معي حسيت الدنيا لسى ابخير


بكييييييييييييت الدكتوره قامت اتهديني قالت احمممدي ربك على هالاب لو واحد غيره ماعطاكي وجه
وفيه اكثير بنات مثل حالتك يجوني اباهم مايعطوهم وجه وانتي

ابوك وقف معااك وقامت اتهديني واتقولي حالتك سههله والجراحة ترى سهله


وابوي كمان كان يهديني

قام ابوي قال لها شوفي دكتوره انا رح اوكلك بكل شي مابي


تكون على قولت المثل نبي انكحلها عميناها

قلت الدكتوره لا تخاف ان شاء الله خيير


1اخذت رقم ابوي وحددت لي موعد مع اخصاصيي سوري من اصل يمني


المهم جاء الموعد ورحت للدكتور قام شاف فمي واسناني وكان مستعجل وقال لي خلاص


سالني كم عمري قلت له اتفق مع الدكتوره وهو راح
وجاءت الدكتوره وقالت لي خلاص حبيبتي لما يصير عمرك 16 وونص تجيني عشان نبداء بالتقويم


وبعد التقويم رح يكون الشكل جاهز للجراحه ورح تتفق مع دكتور بالشرقيه


قلت اوكي
ابوي اتفق معاها وخلاص والحييين ملييت من الانتظار صح مابقى الا قليل



اول مشكله

انا مقتنعه ودي اصلحها لاكن فيه خوف


التفكير ذابحني قرييييييييييييييييييت اكثييييييييييير عن

موضوع الجراحه وناس جربوووه وقالواقتتنعوا لاكن تخيلو رح يكسروا عظمة الفك ورح يتغير شكلي



رح يتحول وجهي من طويل الى دائرائي او من طويل الى اطوول


رح اعيش ابراغي حديد ابفمي بس مو ظاهره لاداخل الفك
رح اتكون بفمي طول حياتي اذا فكرت من هالناحيه احس خلاص قلبي يرجف



بس انا الفك مرررا متقدم ولازم اسوي الجرااحه



والدنيا تلف فيني وتخيلوا تجيني هالافكار قبل النوم


بس اذا فكرت من ناحيه انو شكل وجهي رح يكون متناسق واحلى لارتاح وعادي


بس فيني خوف غير طبيعي



المشكله الثانيه
امي انا بنتها الوحييده واتخاف علي من نسمة الهواء الطايره سالتها مرا قلت يايمه انتي راضيه اسوي الجراحه قالت لا طبعا انتي حلوه كذا بس امي احس زوجة ابوي وخواتي رح يقنعوهاا


المشكله الثالثه
الي هو اني اذا ماسويت الجراحه لان اذا شافك بزر استغفر بس ليش فمك كذا ليش وليش يعني من جد يحرجوا
ويمكن هالشي الي مشجعني اسوي الجراحه ولان ملامحي حلوه والي مخرب علي بس شكل الفك متقدم من تحت القك السفلي
وخوفي من المستقبل اخااف ابوي يتغير ومايرضى يصلح العمليه ويقولي اذا جاء وقت الجد
لا مارااح اسويها


المشكلة الرابعه
خوفي من الموت والبنج لاني ماقد سويت عملييه بحياتي
احس اني بموت اذا صلحتها




واختي الحين اتصلح تقويم عند هالدكتوره وتقول تعاملها مرا جديه واتعصب اذا مالتزمتي بوقتك اختي صح دلوعه اشوي وماتحب يعصب عليها بس هالشي خوفني من الدكتوره لان مشواري معاها رح يكون طوويل
الله يخليكم لاحد يذب كلام والايجرح بحاجتكمـ))



اي بنت ادور للجمال او يمكن زيي ابغى استكمل جمال وجهي لاكن المشاكل الاربعه الي فوق جالسه اتواجهني بحياتي واتسبب لي ضييقه ابغى ارائئكم وابغى حلولكم اوبغى اطمنوني اذا فيه نااس صلحوها ونجحت
هاذي قصتي ابي حلولكم لمشاكلي ابي وقفتكمـ والي ماعندها رد بس تدعي لي بحاجتكمـ
54
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صندوق اسرار
صندوق اسرار
اولا ...حبيبتي كثري من الاستخاره وتاكدي ان ربي بيكتب لك اللي فيه الخير وما ندم من استخار

وكثري من الدعاء في سجودك واوقات الاجابه انه اذا فيها خير لك ان ربي ييسرها ويطمن قلبك واذا فيها شر ان ربي يصرفها عنك ويرضيك بما قسم لك

ثانيا انصحك باستشارة هذا الطبيب فهو متخصص بنفس حالتك وراح يفيدك ان شاء الله
http://khwater-alharithy.maktoobblog.com/
ياسمين السعوديه
ياقلبي حاسه فيك
انا كانت اسناني متقدمه شوي
وكنت متحطمه لحد ماسويت تقويم واررتحت
انا الحمدلله حلوه بس اسناني كانت مخربتني حيل
بس الحين ياربي لك الحمد ردت ثقتي بنفسي
وتزوجت وعندي احلى طفلين
لكن ياعمري استخيري
سيقان نمله
سيقان نمله
استخيري وادعي ربك والزمي الاستغفاااااااااااااااار والله يشرح صدرك وييسر امرك ويحقق مناااك ياااااااارب
ديمه المطيري
ديمه المطيري
يا قلبي قلبك

هالعمليه راح نسوي لأخوي عكسها تماماً وأصعب منها شوياااااات

راح يكسر له الطبيب فكه السفلي ويقدمه قدام (لأن الفك عنده صغير شوي)

طبعاً أخوي الكبير عنده خلفيه طبيه ولذلك هو اللي مشجع الجميع لها

ويقول أخوي كثير يجوني بالعياده ويكونوا عاملينها وعايشين حياتهم أوكي

بعدين الخوف من الموت بسبب البنج أبد مو منطقي لأنه (إذا جاء أجلهم لايستأخرون ساعة ولا يستقدمون ) يعني ما راح تموتي قبل تستوفي نصيبك من الدنيا

خوف من أن أبوك يغير رايه (ممكن ليش لا) بس بأذن الله أنه يحبك وما يرضى الا تكون بنته جمييييله ولو غير رايه لا تنصدمين حاولي فيه

والماما لأنها تشوف خوفك من البنج والبراغي فهي تخاف عليك ازيد

الله ييسر لك أمرك حبيبتي
(أم مهند)***
(أم مهند)***
استشيري اكثر من طبيب واعرف وحدة سوتها وكانت مرررررة سهلة والحين مرتاحة وحلو شكلها