نور قلبي2010

نور قلبي2010 @nor_klby2010

كبيرة محررات

تثبيت موعد صرف حافز في السادس من كل شهر هجري

الملتقى العام

تثبيت موعد صرف حافز في السادس من كل شهر هجري




مباشر العربية - ياسر المحمدي - أكد إبراهيم المعيقل مدير صندوق تنمية الموارد البشرية أنه سيتم بدء صرف الدفعة الأولى لـ 700 الف مواطن ومواطنة ممن تنطبق عليهم شروط برنامج حافز في اليوم السادس لشهر صفر القادم حيث سيتم إيداع مبلغ الإعانة البالغة ألفي ريال لمدة اثني عشر شهرا في الحساب المصرفي للمستفيد بعد الاتفاق مع مؤسسه النقد والبنوك السعودية على الوقت المحدد لتسليم الإعانة ، متوقعا بأن يصل عدد مستفيدي البرنامج 1,5 مليون مواطن ومواطنة خلال الفترة المقبلة .


وأضاف المعيقل اليوم الجمعة, أن تحديد اليوم السادس لكل شهر موعدا لصرف الإعانة ابتداء من شهر صفر القادم تلافيا لحدوث حالات ازدحام بنهاية كل شهر لتزامن الموعد السابق مع استلام موظفي الدولة والقطاع الخاص رواتبهم في البنوك المحلية .


وأوضح بأن باب التسجيل في برنامج حافز لا يزال مستمرا ولم يتم إغلاقه حيث سيتم التحقق من المعلومات الخاصة بكل متقدم مع الجهات الرسمية وسيطلب من مستحقي البرنامج استكمال إقرار الدخل الثابت على ملفاتهم الخاصة على الموقع الالكتروني للبرنامج كخطوة أخيرة قبل صرف الإعانة.


وأفاد بأن جميع المتقدمين سيتم إبلاغهم من خلال ملفهم الشخصي على الموقع الالكتروني للبرنامج عن مطابقتهم للشروط من عدمها.


وفي نفس السياق نفى مدير صندوق تنمية الموارد البشرية إجبار الصندوق المتقدمين لإعانة حافز وبالذات النساء على وظائف غير مرغوبة اجتماعيا أو لا تتناسب مع طبيعة المجتمع وهو ما تم تداوله بشكل كبير خلال الأيام الماضية في الأوساط الاجتماعية وفي بعض وسائل الأعلام .


وكانت إدارة العلاقات العامة بالصندوق نفت ما تردد عن بدء دراسة لتغيير شرط عمر المستفيد{20-35} من شروط برنامج إعانة الباحثين عن عمل بعد أن ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن بدء دراسة لتغيير شرط عمر المستفيد من شروط «حافز» ، موضحة بأن الشروط قد تمت دراستها بعناية ووفق معايير عالمية :angry:قبل إعلانها.
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROSI44
ROSI44
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
reemas99
reemas99
الله يسمعنا خير
حسبنا الله سيؤتينا من فضله انا الى ربنا راغبون
$احلاهــم$
$احلاهــم$
الله يعينا ع حاسد هذا خخخخ حافز
نور قلبي2010
نور قلبي2010
من جد من قلوبهم بتطلع هالدراهم !!!
ثابتة مول
ثابتة مول
استغفر الله العظيم واتوب اليه