- ELHAM - :
اختبرت الايلتس قبل فترة ماشوفه مررة صعب استمتعت وانا احضر للاختبار اسوء شي كان الاستماع نفس نظام الكلية مسجل !!! ويجيك الصوت مضخم نص الحروف معلوكة علك ههههههههههههههههه المهم اني ما سويت شي فيه 3 ارباع الاسئلة ما جاوبت الربع الباقي تخمين :42: بالاخير جبت 6 من 9 سكور يعتبر حليو لوحدة مثلي المفروض اعلى لولا هالاستماع الي حاسني التوفل ما اختبرت .. بختبر الستيب ان شالله هالسنة موفقيناختبرت الايلتس قبل فترة ماشوفه مررة صعب استمتعت وانا احضر للاختبار اسوء شي كان الاستماع نفس...
منوورة خيتووو
والله انا مثلك مايحسوني الا الستماع وخصوصا لما يكون من مسجل :ohwe:
مع اني كل مره امارس الاستماع احاول اغير الاصوات عشان اتبرمج عليها
والله انا مثلك مايحسوني الا الستماع وخصوصا لما يكون من مسجل :ohwe:
مع اني كل مره امارس الاستماع احاول اغير الاصوات عشان اتبرمج عليها
المرايا2011 :
بعد اذن صاحبه الموضوع أبغى اسأل اي الاختبارات اسهل ستيب ولا توفل ولا ايلتسبعد اذن صاحبه الموضوع أبغى اسأل اي الاختبارات اسهل ستيب ولا توفل ولا ايلتس
الفكره مو ع الاسهل انما ع الافضل
واللي اشوفه مطلوب بكثره الايلتس كونه شامل وعام وليس اكاديمك :26:
واللي اشوفه مطلوب بكثره الايلتس كونه شامل وعام وليس اكاديمك :26:
الصفحة الأخيرة
انا ابغى امتحن تووفل بس حاايسه كثيير
اابغى مواقع ابغى كتب مع السيدهات ماني لاقيه
الله يوفقناا ياارب ونتخلص من ذا الهم