انسام هادئه
انسام هادئه
اشكرك اختي علو موضوعك

انا ابغى امتحن تووفل بس حاايسه كثيير

اابغى مواقع ابغى كتب مع السيدهات ماني لاقيه

الله يوفقناا ياارب ونتخلص من ذا الهم
المرايا2011
المرايا2011
بعد اذن صاحبه الموضوع أبغى اسأل اي الاختبارات اسهل ستيب ولا توفل ولا ايلتس
انسام هادئه
انسام هادئه
رفع
فرغليه عصمان
فرغليه عصمان
اختبرت الايلتس قبل فترة ماشوفه مررة صعب استمتعت وانا احضر للاختبار اسوء شي كان الاستماع نفس نظام الكلية مسجل !!! ويجيك الصوت مضخم نص الحروف معلوكة علك ههههههههههههههههه المهم اني ما سويت شي فيه 3 ارباع الاسئلة ما جاوبت الربع الباقي تخمين :42: بالاخير جبت 6 من 9 سكور يعتبر حليو لوحدة مثلي المفروض اعلى لولا هالاستماع الي حاسني التوفل ما اختبرت .. بختبر الستيب ان شالله هالسنة موفقين
اختبرت الايلتس قبل فترة ماشوفه مررة صعب استمتعت وانا احضر للاختبار اسوء شي كان الاستماع نفس...
منوورة خيتووو

والله انا مثلك مايحسوني الا الستماع وخصوصا لما يكون من مسجل :ohwe:

مع اني كل مره امارس الاستماع احاول اغير الاصوات عشان اتبرمج عليها
فرغليه عصمان
فرغليه عصمان
بعد اذن صاحبه الموضوع أبغى اسأل اي الاختبارات اسهل ستيب ولا توفل ولا ايلتس
بعد اذن صاحبه الموضوع أبغى اسأل اي الاختبارات اسهل ستيب ولا توفل ولا ايلتس
الفكره مو ع الاسهل انما ع الافضل

واللي اشوفه مطلوب بكثره الايلتس كونه شامل وعام وليس اكاديمك :26: